بالبلدي: الأورمان تسلم 25 قرض حسن للأرامل والمطلقات وذوي الهمم بقرى المنيا  - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعلن ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا بانه في إطار مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان” التي أطلقها رئيس الجمهورية تهدف إلى تعزيز التنمية الشاملة في مصر من خلال الاستثمار في التعليم والصحة والتمكين الاقتصادي.

و تركز المبادرة على تنمية المهارات والقدرات البشرية، مما يسهم في تحسين جودة الحياة ورفع مستوى المعيشة. تعتبر هذه المبادرة خطوة مهمة نحو تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وتحت رعاية الدكتورة مايا مرسي وزير التضامن الاجتماعي و اللواء عماد الكدواني محافظ المنيا و بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وذلك بتوجيهات وإشراف مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا و اماني تامر وكيل المديرية وبمتابعة شيماء سيد مدير إدارة الجمعيات بالمديرية .

حيث قامت جمعية الأورمان، بمحافظة المنيا، بتسليم عدد 25قروض حسنة ” مشروعات تنمويه “، حيث تم تسليم مبلغ 250000 جنيه لتنمية المشروعات الصغيره

بقري المحافظة، وذلك لاستهداف الارامل والمطلقات وذوي الهمم ومحدودي الدخل .

 

كما قدمت جمعية الأورمان، قافله علاجيه، للكشف والعلاج وعمل اشاعات وتحاليل وعمليات بمستشفي الجامعه للمرضي، لعدد 100حالة.

 

من جهتها، استقبلت مؤسسة مصر الخير عدد 5 حالات لطلب مساعدات مختلفه مثل الاعانه الماليه لاسر ارامل او مطلقات وعدد 2 حاله تطلب المساعده في تجهيز الزواج، و جاري العمل علي استكمال الابحاث للعرض وتقديم الخدمه للمستحقين منهم.

 

كذلك تنفيذ حالة مساعده في مصروفات التعليم لاسره مستحقه بسداد قيمة القسط الاول للطالبه في احد المعاهد بالمنيا الجديده،و 8 اشخاص بمبلغ 9000 من الأسر المستحقة بعد دراسة حالتها

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

أخبار ذات صلة

0 تعليق