بالبلدي: "هنا شحية" تشارك جمهورها بصور جديدة من فعاليات مهرجان سلا لسينما المرأة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net "هنا شحية" تشارك جمهورها صور جديدة من فعاليات مهرجان سلا لسينما المرأة

تشارك الفنانة هنا شيحة كـ عضو لجنة تحكيم في مهرجان سلا لسينما المرأة في دولة المغرب بدورته السابعة عشر والذي يقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وقد تم  إقامة إفتتاح المهرجان يوم الإثنين الماضي الموافق يوم 23 ويستمر حتى يوم 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام الحالي 2024.

 

هنا شيحة تشارك جمهورها بأحدث إطلالة لها من مهرجان سلا

وحرصت الفنانة هنا شيحة على مشاركة جمهورها أحدث صور لها من فعاليات مهرجان سلا لسينما المرأة، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير "إنستجرام".

804.jpg
إطلالة هنا شيحة من مهرجان سلا 
805.jpg
802.jpg
807.jpg
803.jpg
806.jpg

 

أحدث الأعمال الفنية للفنانة هنا شيحة

وعلى صعيد آخر شاركت الفنانة هنا شيحة في بطولة حكاية "ما تيجي نشوف" وهى حكاية من سلسلة حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وكانت حكاية ما تيجى نشوف هى ثاني حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للسيناريست عمرو محمود ياسين، وهى مكونة من 10 حلقات.

 

قصة ما تيجي نشوف

وكانت تدور أحداث حكاية ما تيجي نشوف من مسلسل 55 مشكلة حب حول مجموعة من الكابلز اللذين يقررون السفر لقضاء وقت ممتع معًا، ومن ثمّ يتعرضون للعديد من المشاكل فيما بينهم، ويسلط العمل الضوء على الغيرة والشك بين الأزواج وتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.

7dc9e4989b.jpg
البوستر الرسمي لحكاية ما تيجي نشوف 

أبطال حكاية ما تيجي نشوف

حكاية ما تيجي نشوف من بطولة نخبة مميزة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق