بالبلدي : «راح دار الحق».. تامر حسني ينعى شقيق إيساف بهذه الكلمات |صورة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعى الفنان تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» وفاة شقيق الفنان إيساف خلال الساعات القليلة الماضية، والذي رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء بعد أزمة صحية مزمنة.

وشارك تامر حسني، صورة عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «حبيبي يا إيساف، البقاء لله، ربنا يصبرك هو راح لدار الحق، احنا اللي في دار الباطل والشقاء، نسألكم الدعاء له بالرحمة، إنا لله وإنا إليه راجعون».

تامر حسني

وفاة شقيق إبساف

وكان شقيق إبساف، نمازي جبل، رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء، مـتأثرا بأزمة صحية مزمنة.

وأعلن إيساف، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن وفاة شقيقه، قائلاً: «لله الأمر من قبل ومن بعد، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله أخي نمازي بعد صراع مع المرض مطالبًا من محبيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة».

كما كشف إيساف، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن موعد ومكان عزاء شقيقه نماذي جبل، والذي رحل عن عالمنا متأثرا بأزمة صحية مزمنة.

وكتب إيساف، عبر حسابه على فيسبوك، يرثي شقيقه، قائلا: «توفي إلى رحمة الله أخويا حبيبي نماذي، العزاء غدًا الأربعاء 25 - 9 - 2024، وذلك عبد صلاة المغرب في مسجد حسان بن ثابت ميدان حدائق القبة، أرجوا الدعاء لأخي بالرحمة والمغفرة، إنا لله وإنا إليه راجعون».

اقرأ أيضاً
المطرب إيساف: «محدش سبقني من نجوم جيلي»

بالصور.. إيساف يدخل "عش الزوجية" بحضور نجوم الفن

إيساف يطرح أغنية «فيّا ميزة» لدعم ذوي القدرات الخاصة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق