بالبلدي : وكيل تعليم بورسعيد يتفقد المدارس ويؤكد على أهمية اللغة العربية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وكيل تعليم بورسعيد يتفقد المدارس ويؤكد على أهمية اللغة العربية

فاتن الشعبانى

أجري طاهر الغرباوي، وكيل مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، جولة تفقدية على عدد من المدارس، شملت مدرسة بورسعيد الثانوية الفندقية ومدرسة الشهيد أسامة الشربيني الأساسية ومدرسة الغرفة التجارية الثانوية للبنات.

وشهد وكيل مديرية التربية والتعليم طابور الصباح العسكري بمدرسة بورسعيد الثانوية الفندقية، معربًا عن إعجابه بالانضباط والالتزام الذي أبداه الطلاب والمعلمون. كما تفقد سير عملية تسليم الكتب المدرسية في مدرسة الشهيد أسامة الشربيني، مؤكدًا على أهمية اللغة العربية كأساس لباقي المواد الدراسية.

وفي مدرسة الغرفة التجارية الثانوية للبنات، ناقش وكيل الوزارة الطالبات حول المنظومة التعليمية الجديدة، وحثهن على الاستفادة من مجموعات الدعم والتقوية.

كما تفقد وكيل المديرية مدرسة الشهيد أسامة الشربيني الأساسية وتابع عملية تسليم الكتب المدرسية لمن لم يتسلمها من الطلاب، موجها بالعمل على تلاشي الأخطاء الإملائية للطلاب في مادة اللغة العربية كونها تشكل الركن الأساسي لفهم باقي المواد الدراسية.

وأكد وكيل المديرية على أهمية دور المعلم في بناء شخصية الطالب، داعيًا إياهم إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج. كما وجه رسالة إلى أولياء الأمور، مؤكدًا حرص المديرية على توفير بيئة تعليمية مناسبة لأبنائهم.

a43bf360b0.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق