البنك العربي الإفريقي يشارك في تحدي العقول للتكنولوجيا المالية في AAIB بإفريقيا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن البنك العربي الإفريقي، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن مشاركته كراعي بلاتيني في في تحدي العقول للتكنولوجيا المالية بشمال أفريقيا.

وقال البنك: ينعكس على مشاركتنا كراعي بلاتيني في شمال أفريقيا السلس 2024، حيث تم إطلاق تحدي العقول للتكنولوجيا المالية في AAIB رسمياً.

يركز تحدي الابتكار المفتوح “FinTech Minds” على إنشاء حلول مالية قائمة على التكنولوجيا تلبي الاحتياجات الفريدة للأفراد والشركات. يدعوك هذا التحدي إلى تطوير تقنيات قابلة للتكيف تقدم منتجات مالية مخصصة واستراتيجيات أعمال مخصصة، مما يعزز رضا المستخدمين ويعزز المشاركة طويلة المدى.

انضم إلينا للحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية، والتعاون لإضفاء الحيوية على الحل الخاص بك، وتعميق خبرتك من خلال معسكرنا التدريبي المكثف لمدة 6 أسابيع. سواء كنت مطورًا، أو خبيرًا في التكنولوجيا المالية، أو رجل أعمال، أو مصممًا، أو مدير منتج، أو مبتكرًا، فهذه هي فرصتك لإعادة تعريف مستقبل التمويل باستخدام أحدث التقنيات.

وتابع: لمعرفة المزيد عن التحدي وكيف يمكنك التعاون مع AAIB لإنشاء حلول مؤثرة للتكنولوجيا المالية قم بزيارة هذا الرابط: https://onelink.to/aaib- fintech.minds

موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق