أساطير NBA يتألقون في برنامج حافل بفعاليات وتجارب الجمهور بالتزامن مع مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي 2024 المقدّمة من شركة القابضة (ADQ) ‏ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي والرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية NBA اليوم عن قائمة النجوم المشاركين في فعاليتي "يوم الاحتفاء بمشجعي NBA في أبوظبي" يوم السبت 5 أكتوبر في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس؛ و"منطقة مشجعي NBA"، بين الخميس 3 أكتوبر والأحد 6 أكتوبر في منارة السعديات. وتقام الفعاليتان بالتزامن مع مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي 2024 المُقدّمة من شركة القابضة (ADQ)، التي تشهد مواجهتين تمهيديتين قبل انطلاق الموسم بين بوسطن سيلتكس ودنفر ناجتس يومي الجمعة 4 أكتوبر والأحد 6 أكتوبر في الاتحاد أرينا.

وتشهد الفعاليات حضوراً مميزاً لـ 7 من أساطير دوريي كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA والمحترفات WNBA، بمن فيهم شاكيل أونيل وموجسي بوجس وماركوس كامبي وديريك فيشر وسيلفيا فوليز وكيفين جارنيت وميتش ريتشموند، والذين يحملون فيما بينهم 44 مشاركة في مباريات كل النجوم، و12 لقباً في دوريي المحترفين والمحترفات، و3 ألقاب لأفضل لاعب ولاعبة.

ويُقدم مغني الراب الحائز على جائزة غرامي تو تشينز عرضيّن موسيقيين، الأول يوم 3 أكتوبر في "ليلة NBA بإستضافة شاك" التي تتوفر تذاكرها الآن عبر Ticketmaster.ae ، والثاني يوم 5 أكتوبر ضمن "يوم الاحتفاء بمشجعي NBA في أبوظبي" الذي تنطلق فعالياته الساعة 4:30 مساءً، ويحتضن باقة من تجارب الجمهور الترفيهية المستوحاة من أجواء دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بحضور عدد من لاعبي فريقى سيلتكس وناجتس، بما في ذلك تحدي المهارات ومسابقة الرميات الثلاثية بالإضافة إلى عروض موسيقية، وتجارب ترفيهية بحضور التميمتين الشهيرتين لكلا الفريقين، ومسابقة سلام دانك مع نخبة من أبرز النجوم المحترفين في هذا المجال. 

وتعود "منطقة مشجعي NBA"، تجربة الجمهور التفاعلية التي استقبلت حوالي 10 آلاف زائر في العام الماضي، إلى منارة السعديات، موفرةً فرصة الاستمتاع بعديد من أنشطة كرة السلة ضمن ملعب بالحجم الكامل، فضلاً عن التقاط الصور التذكارية مع كأس لاري أوبراين وشراء بعض المنتجات محدودة الإصدار التي تحمل علامة الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية، والحصول على قصة شعر مجانية في صالون الرابطة، بالإضافة إلى حضور جلسات النقاش وغيرها الكثير. وتنطلق فعاليات المنطقة في الساعة 1:00 ظهراً يوم 3 أكتوبر.

تذاكر "يوم الاحتفاء بمشجعي NBA في أبوظبي" متاحة عبر etihadarena.ae وticketmaster.ae، بينما يمكن شراء تذاكر "منطقة مشجعي NBA" من خلالTicketmaster.ae .

تتوفر تذاكر مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي 2024 المُقدّمة من شركة القابضة  (ADQ)عبر etihadarena.ae وticketmaster.ae. ويتسنى للجمهور الحصول على باقات الدخول المميزة والتجارب الثقافية وعروض الضيافة والإقامة الفندقية على الموقع الإلكتروني http://nbaexperiences.com/abudhabi.

يذكر أن بوجس كان رقم 12 في قائمة اختيار اللاعبين المرشحين لـ NBA في عام 1987، وهو صاحب أفضل سجل للتمريرات الحاسمة وقطع الكرات في تاريخ فريق تشارلوت هورنتس، فيما احتل كامبي المركز الثاني ضمن قائمة اللاعبين المرشحين في عام 1996 وحصل على لقب أفضل اعتراض للكرات 4 مرات وجائزة أفضل مدافع في دوري المحترفين موسم 2006/2007. وأحرز فيشر لقب الدوري 5 مرات مع فريق لوس أنجلوس ليكرز وعمل مديراً فنياً في درويي المحترفين والمحترفات. وحققت فوليز لقب دوري المحترفات مرتين مع فريق مينيسوتا لينكس، وجائزة أفضل لاعبة في الدوري عام 2017 وشاركت في مباريات كل النجوم 8 مرات. وأحرز كيفين جارنيت لقب الدوري عام 2008 مع فريق سيلتكس، وشارك 15 مرة في مباريات كل النجوم، وجائزة أفضل لاعب في الدوري موسم 2003/2004 وأفضل مدافع موسم 2007/2008، واختير ضمن قاعة نايسميث التذكارية عام 2020. وحاز شاكيل أونيل لقب البطولة 4 مرات مع فريقي ليكرز (3 ألقاب) وميامي هيت (لقب واحد)، وحصل على جائزة أفضل لاعب في نهائيات دوري المحترفين 3 مرات، كما شارك 15 مرة في مباريات كل النجوم وحصل على تكريم قاعة نايسميث التذكارية في عام 2016. وفاز ريتشموند بلقب الدوري عام 2002 مع فريق ليكرز، وشارك 6 مرات في مباريات كل النجوم، واختير أفضل لاعب في مباراة كل النجوم عام 1995، وضمن قاعة نايسميث التذكارية عام 2014.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق