شائعات الانفصال تطول داليا مصطفى وشريف سلامة.. فما القصة ؟ - بلس 48

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شائعات الانفصال تطول داليا مصطفى وشريف سلامة.. فما القصة ؟ - بلس 48, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 09:10 مساءً

انتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن انفصال الفنانة داليا مصطفى والفنان شريف سلامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حقيقة انفصال داليا مصطفى وشريف سلامة

وبالبحث اتضح أن داليا مصطفى مازالت تتابع شريف سلامة عبر إنستجرام والعكس، فهو لازال يتابعها، كما أنها مازالت محتفظة ببعض مقاطع الفيديو التي تجمعهما، وحتى الآن لم يخرج أي طرف من الثنائي للرد على تلك الشائعات التي رصدها موقع تحيا مصر سواء بالنفي أو بالتأكيد.

شريف سلامة - داليا مصطفى 

تصريحات داليا مصطفى عن إصابتها بمرض السكر

وسبق وأن كشفت الفنانة داليا مصطفى عن تعرضها للتنمر بعد الإعلان عن إصابتها بمرض السكر، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج et بالعربي.

وقالت داليا مصطفى في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: كلام جارح ومؤلم، زي اه عشان كدا هي رفيعة جدا، شكلها وحش، لكن على الجانب الآخر اتبسطت لأني لقيت أمهات كتير قالوا لي، بنتي رضيت تلبس جهاز السكر لأنها كانت بتبقى مكسوفة، أنا مش مكسوفة إني عندي سكر لأني كنت بشوف نظرات من بعض الناس فيها ألم واشمئزاز، وسكري إلى حد ما بقت معدلاته ألطف.

شريف سلامة يهنئ داليا مصطفى بعيد ميلادها

وعلى صعيد آخر، كان قد حرص شريف سلامة على تهنئة زوجته داليا مصطفى بعيد ميلادها وذلك من خلال نشره صورة تجمعهما سويًا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق على الصورة قائلًا: "كل سنة وانتي في حياتي وحبيبتي، كل سنة وانتي طيبة"، وظهرا في الصورة يرتديان نظارات شمسية ويرتدون ملابس مشابهة لبعضهم البعض ويحتضنها شريف سلامة، وردت عليه في تعليق: "حبيبي انت"، وجاءت تعليقات الجمهور داعمة لهم ومليئة بالإعجاب والحب لهم ولعلاقتهما.

أخر أعمال شريف سلامة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شريف سلامة مسلسل كامل العدد +1 الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق