بالبلدي : برشلونة يسعى لمواصلة تألقه أمام خيتافي في الجولة السابعة بالدوري الإسباني.. موعد المباراة والقنوات الناقلة 2024 – 2025 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد ملعب مونتجويك الأولمبي اليوم الأربعاء لاستقبال مباراة صعبة ومثيرة للغاية تجمع بين العملاق الكتالوني برشلونة ونظيره خيتافي ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني “لا ليغا” موسم 2024 – 2025.

تعتبر هذه المباراة مهمة للغاية بالنسبة لكلا الفريقين من أجل النقاط، حيث أن خيتافي يسعى للخروج من منطقة القاع بجدول ترتيب الدوري والصعود إلى المراكز الأولى خاصة أنه لم يبدأ هذا الموسم بشكل جيد، بينما برشلونة ينوي الابتعاد بصدارة الدوري عن غريمه المعتاد ريال مدريد من خلال جمع أكبر عدد من النقاط وعدم التفريط في أي مباراة قادمة.

برشلونة بقيادة مديره الفني الألماني هانز فليك بدأ هذا الموسم بشكل ممتاز حيث أن العملاق الكتالوني لم يخسر في أي مباراة حتى الآن منذ بداية البطولة، ويسعى النادي لاستكمال سلسلة انتصاراته في البطولة من أجل الابتعاد بصدارة الدوري الإسباني الآن بعيداً عن غريمه المعتاد ريال مدريد.

صورة 1

برشلونة الآن أصبح لديه 18 نقطة في رصيده بفارق نقطة واحدة عن صاحب الوصافة وغريمه ريال مدريد، حيث استطاع العملاق الكتالوني أن يفوز في مباراته الأخيرة أمام فريق فياريال بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد وحصل العملاق الكتالوني على نقاط المباراة كاملة، وشهدت المباراة أيضا تألق النجم الإسباني الصغير لامين يامال.

صورة 2

برشلونة يسعى الآن لتحقيق الفوز في مباراته القادمة أمام خيتافي من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته والضغط أيضا على غريمه ريال مدريد من خلال الابتعاد بصدارة الدوري، وسيدخل مباراته القادمة مع خيتافي بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخيرة الذي حققه.

تشكيلة برشلونة المتوقعة

صورة 3

من المتوقع أن يعتمد المدرب الألماني هانز فليك على التشكيلة الأساسية لدخول مباراته أمام خيتافي وستكون كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

الدفاع: جيوليس كوندي – باو كوبارسي – إينيجو مارتينيز – ألكيس بالدي

الوسط: مارك كاسادو – فيران توريس – بيدري

الهجوم: لامين يامال – روبيرت ليفاندوفسكي – رافينيا

صورة 4

من جهة أخرى نجد نادي خيتافي الذي لم يبدأ هذا الموسم بشكل جيد، حيث افتتح مشواره في البطولة بتعادل وتعادل في المباراة الثانية أيضا، وبعدها خسر في جولتين متتاليتين، وتعادل في مباراتين بعدها مما يعني أن النادي لم يفز في أي مباراة حتى الآن.

خيتافي لديه الآن في رصيده 4 نقاط فقط واستطاع أن يجمعها من نتائج التعادل فقط حيث تعادل في أربعة مباريات حتى الآن، ويوجد النادي الآن في قاع الدوري محتلاً المركز الثامن عشر.

يسعى خيتافي لإحباط آمال برشلونة على الرغم من صعوبة المباراة بالنسبة له، إلا أنه يحتاج لهذه الفوز ونقاط المباراة كاملة لكي يتمكن من الخروج من منطقة القاع.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ستقام المباراة بين برشلونة وخيتافي ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني اليوم الأربعاء الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية، بينما تقام أحداث المباراة على ملعب مونتجويك الأولمبي.

فيما يخص القنوات الناقلة فإن شبك قنوات بي إن سبورت تعتبر الناقلة الرسمية لجميع مباريات الدوري الإسباني والدوري الأوروبية الأخرى، وسيتم نقل أحداث مباراة برشلونة عبر قناة بي إن سبورت الأولى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق