عاجل | إمام عاشور: الأهلي سيعود من الرياض بكأس السوبر الإفريقي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الدولي إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على استعدادات فريقه لمواجهة نظيره الزمالك، مساء بعد غدًا الجمعة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وقال إمام عاشور، في حوار عبر الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي "كاف": "جميع اللاعبين لديهم تركيز كبير واستعدادا لمباراة كأس السوبر الإفريقي، وكل واحد يعرف ما هو المطلوب منه، ونساند بعضنا البعض، إن شاء الله سنعود بلقب كأس السوبر الإفريقي".

وأردف لاعب منتخب مصر، قائلًا: "هذه المباريات تبقى قوية، وإن شاء الله الفوز في نهائي كأس السوبر الإفريقي، يكون من نصيب الأهلي".

وأكمل: "يجب أن يكون اللاعبون سَويا مع بعض خلال أي منافسة نخوض غمارها، وأكيد أننا ننتظر الدعم من جماهيرنا، وإن شاء الله سنفوز في نهائي كأس السوبر الإفريقي".

وذكر: "شاركت في نهائي النسخة الماضية من كأس السوبر الإفريقي، ولم يُقدر لي التتويج بهذا اللقب، حيث لم تكن من نصيب النادي الأهلي، وبصراحة هذه المرة الجميع مركزون على الفوز في المباراة أمام نادي الزمالك، وكل تحضير الفريق ويتدرب بشكل جيد، وبإذن الله سنلعب مباراة جيدة، والتتويج سيكون من نصيبنا".

وبسؤاله ما سر التألق مع الأهلي في الموسم المقبل، ليرد قائلًا: "عندما تلعب في النادي الأهلي، ومع لاعبين كبار يُساهمون في اندماجك بسرعة مع بقية عناصر الفريق، وتصبح لا تشعر أنك غريب عنهم، فهذا الأمر يصنع الفارق، خاصة وأن اللاعبين الكبار في النادي يجعلونني أشعر كأنني متواجد في النادي منذ الصغر، وهذا أمر يصنع الفارق بالنسبة للاعب كرة القدم".

واختتم إمام عاشور، تصريحاته قائلًا: "ننتظر الدعم من جماهير الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي، وننتظر منهم الوقوف في ظهرنا مثلما جرت العادة دائما، وإن شاء الله نفرح جميعا مع بعض بعد نهاية المباراة".

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء بعد غدًا الجمعة، على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق