مجلس إدارة «التنمية السياحية» يناقش تحفيز الانتهاء من الوحدات الفندقية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترأس المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للتنمية السياحية، حيث تم اعتماد الحساب الختامي والمركز المالي للهيئة للعام المالي 2023/2024.

مجلس إدارة "التنمية السياحية" يناقش تحفيز الانتهاء من الوحدات الفندقية

وخلال الاجتماع، تمت مناقشة مقترحات تحفيز سرعة الانتهاء من تنفيذ الوحدات الفندقية بمشروعات شركات التنمية والاستثمار السياحي، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات الخاصة بمشروعات التنمية السياحية واتخاذ القرارات اللازمة بشأنها.

اقرأ أيضا

وأكد الشربيني حرص وزارة الإسكان، ممثلة في الهيئة العامة للتنمية السياحية، على منح المحفزات المناسبة لشركات التنمية والاستثمار السياحي لتسريع إنهاء الغرف والوحدات الفندقية بالمشروعات الجاري تنفيذها، بهدف استيعاب حجم السياح المتزايد.

كما تمت مناقشة إمكانية إتاحة بعض الأراضي الخلفية لشركات التنمية والاستثمار السياحي، لاستخدامها في إنشاء محطات لتوليد الطاقة الشمسية لتشغيل المنشآت الفندقية والسياحية، وذلك في إطار توجه الدولة المصرية للتوسع في استخدام الطاقة الجديدة والمتجددة.

وأكد الوزير أن هذه الخطوات تأتي في إطار تعزيز البنية التحتية السياحية في مصر ودعم الاستثمارات في هذا القطاع الحيوي.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق