رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل إش إش: ياترى مين معايا في الصورة؟ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شوق المخرج محمد سامي جمهوره ومتابعيه لمسلسل إش إش والذي يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2025 وهو من بطولة الفنانة مي عمر إلى جانب عدد من نجوم الفن الآخرين.

محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل إش إش

ونشر محمد سامي صورة لأبطال مسلسل إش إش من الخلف وذلك في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، وكتب عليها مشوقا الجمهور للأبطال: "ياترى مين الاتنين اللي معايا في الصورة من مسلسل إش إش في رمضان 2025 أن شاءالله.

6a67db39a1.jpg
محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل إش إش 

وكانت قد تحدثت الفنانة مي عمر عن دورها في مسلسل إش إش، قائلة: مسلسل حلو اوي ومكتوب كويس، احنا صورنا نسبة كبيرة منه، لما بتصوري وبتشوفي الأجواء والمشاهد بتبقي عارفة الدنيا رايحة فين، وإن شاء الله يعجب الناس وهو لغاية دلوقتي أحسن من نعمة الافوكاتو، والشخصية صعبة مش سهلة، كون أني أعمل شخصية رقاصة مش سهلة وهي بعيدة جدا عني فكان تحدي جامد بس حبيتها.

تفاصيل مسلسل إش إش

يذكر، أن مسلسل إش إش يعرض ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2025، ويخوض بطولته إلى جانب الفنانة مي عمر كلا من النجوم إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، حول راقصة من الدرجة الثالثة تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر.

c3d3f76bd2.jpg
محمد سامي 

من ناحية أخرى، تحضر الفنانة مي عمر في الفترة الحالية أيضا لفيلم الغربان وذلك بالتعاون مع الفنان عمرو سعد، حيث تحدثت عنه قائلة: هو فيلم تاريخي ولكن بقدم فيه حاجة حقيقية، ومش هعرف اتكلم عن الشخصية لأنها مش موجودة بس هي قائدة جيوش والعمل صورة مشرفة جدا وأكشن مختلف واتمرنت كتير أوي عشان أعمله لأن الأكشن صعب وهما جايبين مدربين روس شاطرين أوي وفيه مشاهد خطيرة.

آخر أعمال محمد سامي

وكانت آخر أعمال محمد سامي والتي تعرض حاليا مشاركته في برنامج بيت السعد والذي يقدمه كلا من الفنان عمرو سعد والفنان احمد سعد ويذاع على شاشة قنوات mbc و mbc مصر ويستضيف خلاله عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي ويجري معهم بعد الحوارت الطريفة ويقدمون فقرات متنوعة من تمثيل وغناء وغيرها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق