ننشر نص بيان شركة مياه الشرب بالمنوفية بشأن تلوث المياه - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثيرت في الساعات الماضية زوبعات حول تلوث مياه الشرب، بعد الإصابات التي شهدتها أسوان، وانتشار شائعات بتفشي وباء الكوليرا، وتم تداول منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، وتصدر هذا الملف مؤشرات جوجل.

وبدورها ردت شركة مياه الشرب عبر فروعها الإقليمية على هذه الشائعات التي تسببت في رفع أسعار زجاجات المياه التي يقال إنها مياه معدنية؛ من باب استغلال الفرص.

وأصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية بيانًا عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك بشأن ما تردد حول تلوث مياه الشرب، ودعوة الكثيرين إلى عدم تناولها.

ونفت الشركة ما يتردد من شائعات مغرضة عن تلوث المياه، داعية المواطنين لعدم الانسياق وراءها، مؤكدة أن جميع المحطات تعمل بحالة جيدة، ولا توجد أي مشكلة حول جودة مياه الشرب، وأنها تقوم بسحب عينات من المياه؛ لتحليلها بمعامل الشركة ومعامل الصحة؛ للتأكد من سلامتها ومطابقتها لمعايير الجودة.

b1c766d083.jpg
حقيقة تلوث مياه الشرب في المنوفية

نص بيان شركة مياه الشرب بالمنوفية

بالإشارة الي ما يتردد على صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص تلوث مياه الشرب ودعوة المواطنين لعدم استخدام مياه الشبكات العمومية بالمحافظة .

تهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية بالأخوة المواطنين عدم الانسياق لهذه الشائعات المُغرضة التي تهدف الي زعزعة أمن و استقرار البلاد.

ونؤكد على أن جميع محطات الشركة تعمل بحالة جيدة وفقا لتعليمات التشغيل القياسية ولا يوجد أي مشكلة تخص جوده مياه الشرب بالمحافظة ويتم سحب عينات من المياه و تحليها بمعرفه معامل الشركة ومعامل الصحة للتأكد من سلامة المياه وصلاحيتها للشرب ومطابقتها لمعايير الجودة.

كما نؤكد علي أن المصدر الوحيد للأخبار الخاصة بالشركة هو الصفحة الرسمية للشركة والموثقة من إدارة الفيس بوك وغير ذلك يعتبر مصدر لترويج الاشعات والشركة غير مسئولة عن ذلك .

حفظ الله مصر وشعبها

 

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق