مطابقة لمعايير الجودة.. شركة مياه الشرب بالبحيرة تنفي تلوث المياه - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثيرت في الساعات الماضية زوبعات حول تلوث المياه، بعد الإصابات التي شهدتها أسوان، وانتشار شائعات بتفشي وباء الكوليرا، وتم تداول منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، وتصدر هذا الملف مؤشرات جوجل.

وبدورها ردت شركات مياه الشرب عبر فروعها الإقليمية على هذه الشائعات التي تسببت في رفع أسعار زجاجات المياه التي يقال إنها مياه معدنية؛ من باب استغلال الفرص.

شركة مياه الشرب بالبحيرة: تلوث المياه شائعة

نفت شركة مياه الشرب بالبحيرة في بيان صادر عنها شائعة أن المياه ملوثة، مؤكدة أن جميع محطاتها في المحافظة تعلم بكفاءة وفي حالة جيدة، ولا توجد أي مشكلة بشأن جودة مياه الشرب، مشيرة إلى أنها تقوم بسحب عينات من المياه بشكل دوري؛ لتحليلها في معامل الشركة والصحة؛ للتأكد من سلامة المياه وصلاحيتها للشرب، وأنها جميعها مطابقة لمعايير الجودة.

ونوهت الشركة بأن المصدر الوحيد للأخبار الصحيحة هو صفحتها الرسمية الموثقة على الفيسبوك.

المياه الملوثة قد تسبب مشكلات صحية خطيرة للإنسان (رويترز)
حقيقة تلوث المياه في مصر

نص بيان شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة

بيان وتوضيح هام من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة

بالإشارة إلى ما يتردد على صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص تلوث مياه الشرب ودعوة المواطنين لعدم استخدام مياه الشبكات العمومية بالمحافظة، تهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة بالأخوة المواطنين عدم الانسياق وراء هذه الشائعات المغرضة التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار البلاد.

وتؤكد الشركة على أن جميع محطاتها تعمل بحالة جيدة وفقًا لتعليمات التشغيل القياسية، ولا توجد أي مشكلة تتعلق بجودة مياه الشرب بالمحافظة. يتم سحب عينات من المياه بشكل دوري ومعتاد، ويتم تحليلها من قبل معامل الشركة ومعامل الصحة لضمان سلامة المياه وصلاحيتها للشرب، ومطابقتها لمعايير الجودة.

كما تود الشركة التنويه إلى أن المصدر الوحيد للأخبار المتعلقة بها هو الصفحة الرسمية الموثقة من إدارة الفيسبوك، وأي مصدر آخر يعد غير موثوق ويهدف إلى ترويج الشائعات. الشركة غير مسؤولة عن أي معلومات تنشر من مصادر غير رسمية.

حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء، وتؤكد شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة حرصها الكامل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وسلامة مياه الشرب تعد على رأس أولوياتنا.

نذكر جميع المواطنين بضرورة توخي الحذر في تداول المعلومات، واستقاء الأخبار من المصادر الرسمية فقط، حيث تعمل الشركة على مدار الساعة لتقديم خدمة مياه شرب نظيفة وآمنة وفقًا لأعلى معايير الجودة المعتمدة.

لمزيد من الاستفسارات أو البلاغات، يمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الخط الساخن 125 أو عبر الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مع خالص تحياتنا وتقديرنا لثقة المواطنين في الخدمات التي نقدمها.

مع تحيات إدارة الإعلام – المركز الإعلامي

حفظ الله مصر وشعبها.

 

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق