نجوم العالم.. الإعلامي إبراهيم فايق يكشف عن الاستديو التحليلي الخاص بمباراة السوبر الإفريقي على إم بي سي مصر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن ضيوف الاستديو التحليلي، الخاص بمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك على قناة إم بي سي مصر، والذي يضم كوكبة من نجوم العالم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الاستديو التحليلي لمباراة السوبر الإفريقي

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق، عن استضافة كلا من النجم الفرنسي باتريك فييرا، والأسطورة البرازيلية ريكاردو كاكا، إلى جانب المحللين المصريين أحمد عفيفي، وتامر بدوي، في الاستديو التحليلي الخاص بمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، عبر قناة إم بي سي مصر، على أن يقوم بالتعليق على المباراة كلا من مدحت شلبي، وفارس عوض، ويتولى تحليل أداء الحكام الحكم الإسباني ماتيو لاهوز.

لا يتوفر وصف.
الاستديو التحليلي لمباراة السوبر الإفريقي

الاستديو التحليلي الافتتاحي لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

تتضمن بداية الاستتدية التحليلي الخاض، بمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، تواجد كلا من المدير الفني البرتغالي فيليب سكولاري، والنجوم محمد بركات، إسماعيل يوسف، وسيد عبد الحفيظ.

b7e9067520.jpg
استديو الافتتاح لمباراة السوبر الإفريقي

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم الجمعة القادم 27 سبتمبر الجاري، في السوبر الإفريقي، بعد فوز المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا، وفوز الفارس الأبيض بالكونفدرالية على حساب أندية شمال إفريقيا وهما الترجي التونسي ونهضة البركان المغربي على الترتيب.

ملعب المملكة أرينا ستضيف السوبر الإفريقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة ملعب "المملكة أرينا" بمدينة الرياض، لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، والتي سوف تجمع بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك صاحب لقب الكونفيدرالية الإفريقية.

بي إن سبورتس تعلن إذاعة السوبر الإفريقي على قناتها المفتوحة

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن إذاعة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة السوبر الإفريقي، عبر قناتها المفتوحة، لتصبح المباراة متاحة للجميع لمشاهدتها والاستمتاع بها.

لا يتوفر وصف.
بي ان تذيع مباراة السوبر الافريقي

موعد مغادرة بعثة الأهلي إلى السعودية

وتتوجه بعثة الأهلي إلى السعودية عصر غد، استعدادًا لخوض مباراة السوبر الإفريقي، فيما توجه الكابتن سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، إلى السعودية اليوم، للاطمئنان على كافة الترتيبات الإدارية قبل وصول البعثة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق