بالبلدي: أول أكتوبر.. بدء توزيع التغذية المدرسية بقنا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت اللجنة المحلية المشرفة على مشروعات التغذية المدرسية بمحافظة قنا، موافقة الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، على بداية توريد الوجبات الجافة والمطهية لفصول التربية الخاصة مع بداية العام الدراسي في ٢٢ / ٩ / ٢٠٢٤، بينما يبدأ توريد البسكويت لمرحلة رياض الأطفال و التعليم الابتدائي (الحكومي الالزامي ) اعتباراً من أول أكتوبر ٢٠٢٤ . 

 

عقدت اللجنة أولى جلساتها للعام الدراسي ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥ بمكتب منال عبد الوهاب وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا وبحضور صابر عبد الحميد زيان مدير عام الشئون التنفيذية و الدكتور محمد مصطفى محمدي مدير عام التأمين الصحي بقنا والدكتور أحمد أمين دنقل مدير إدارة مراقبة التغذية بمديرية الشئون الصحية وأشرف موريس مدير إدارة التغذية و ثريا متشولح رئيس قسم التغذية بالمديرية . 

 

كما أكدت اللجنة على تفعيل بروتوكول التعاون ما بين مديرية التربية و التعليم والشئون الصحية بشأن استخراج وتجديد الشهادات الصحية للمتعاملين مع الوجبات المدرسية بحسب القواعد والضوابط المنظمة لذلك.

ونوهت على استمرار التغذية بمدارس التعليم المجتمعي كمنحة مقدمة من برنامج الغذاء العالمي ، فيما يتم التنسيق مع وزارة التربية والتعليم بخصوص توزيع التغذية للمرحلة الإعدادية .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق