بالبلدي : لامين يمال يتفوق على كيفين دي بروين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لامين يمال موهبة نادي برشلونة الذي يبلغ من العمر 17 عام فقط، يسير على خطى عظماء كرة القدم ومن المتوقع أن يحقق الكثير من الألقاب والانجازات في عالم الساحرة المستديرة مع فريق برشلونة ومع المنتخب الإسباني.

وخلال العام الجاري 2024 نجح الشاب لامين يمال في التفوق على الجميع وأصبح هو أكثر لاعب صناعة للأهداف خلال هذا العام بعد أن نجح في صناعة 18 هدف متفوقاً على نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين الذي تمكن من صناعة 17 هدف.

لامين يمال مع برشلونة 

بعد مرور 6 جولات من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، يتواجد نادي برشلونة في صدارة الترتيب بفارق أربع نقاط عن الوصيف ريال مدريد.

كما أن النجم لامين يمال تمكن من تسجيل 3 أهداف بالإضافة إلى صناعة 5 أهداف، ليصبح أكثر لاعب ساهم بأهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويتصدر المهاجم روبرت ليفاندوفسكي ترتيب هدافي الدوري الإسباني حتى الأن برصيد 6 أهداف بعد أن شارك في 6 مباريات، ويأتي في المركز الثاني اللاعب رافينيا برصيد 5 أهداف.

 

Avatar of محمد فريد عبد العزيز

طالب، كاتب مقالات رياضية، محب لكرة القدم والرياضة بشكل عام.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق