مجموعة الأهلي في كأس الرابطة المصرية 2025 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مجموعة الأهلي في كأس الرابطة المصرية 2025 وذلك بعد إقامة مراسم قرعة البطولة السبت 19 أكتوبر 2024 بمشروع الهدف بمدينةالسادس من أكتوبر، تحت إشراف إحدى الشراكات الألمانية

ويخوض الأهلي كأس الرابطة المصرية في نسختها الجديدة بحثًا عن التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، حيث لم يسبق للنادي الأهلي الفوز بهذه المسابقة والتي انطلقت في عام 2022.

وفاز فريق فيوتشر بأول نسخة في كأس الرابطة المصرية بعدما فاز على فريق غزل المحلة، فيما يحمل فريق سيراميكا كليوباترا لقب النسخةالماضية بعد الفوز على طلائع الجيش في النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مجموعة الأهلي في كأس الرابطة المصرية 2025

وتم تقسيم الـ18 فريقًا المشاركة في البطولة إلى 4 مجموعات، بواقع مجموعتان تضمان 5 فرق لكل واحدة ومجموعتان تضمان 4 فرق، حيث ستكون المجموعة الأولى والثانية مكونة من 5 أندية فيما يتواجد في المجموعة الثالثة والرابعة 4 أندية فقط.

ما هي مجموعة الأهلي في كأس الرابطة المصرية 2025؟

وقع الأهلي في المجموعة الثالثة حيث ينتظر المارد الأحمر مواجهات من العيار الثقيل في هذه المجموعة والتي يرغب في التربع على صدارتهامن أجل التأهل إلى المرحلة القادمة من الأدوار الإقصائية.

المجموعة الثالثة

الأهلي

فاركو

طلائع الجيش

إنبي

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق