”بتاعت المدرب مش بتاعت حد”.. ردود ساخنة من ... - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفصح اللاعب محمد الشناوى، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مساندته لزميله مصطفى شوبير وترحبيه بأى قرار يتخذه كولر.

وأشار محمد الشناوى، فى المؤتمر الصحفي، قبل مواجهة سيراميكا غدا، "مصطفى شوبير قدم مستوى جيدا جدا فى بطولة إفريقيا ومباريات بالدوري، مصطفى أخويا الصغير لازم أكون مسانده، إحنا في الأهلي أي لاعب في الملعب كلنا في ضهره ومساندين ليه.. مين يلعب دي بتاعت المدرب مش بتاعت حد، وكله بيحترم القرار، وماحدش يقدر يطلع بره السيستم".

وتابع: "الإمارات وشها حلو علينا، وجماهير الأهلي في الإمارات دائمًا ما تكون على الموعد بدعم كبير، قمنا بالتحضير بأفضل شكل ممكن لمواجهة سيراميكا، وننتظر دعم الجماهير، كما اعتدنا منهم".

ويضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم السبت، الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة سيراميكا، المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء غد، الأحد، في نصف نهائي بطولة السوبر المحلي.

ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع باستاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق