مسلسلات رمضان 2025.. ظافر عابدين يعود لدراما رمضان بمسلسل "نلتقي بعد الفاصل" - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعود الفنان التونسي ظافر عابدين إلي دراما رمضان 2025، بعد غياب 6 سنوات عن دراما رمضان، وهو من تأليف وائل حمدي، إنتاج شركة "S Productions" للمنتجه سالي والي، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم دراما رمضان 2025.

 

تفاصيل عن أحداث مسلسل نلتقي بعد الفاصل

مسلسل نلتقي بعد الفاصل هو عمل مكون من 30 حلقه، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والدراما والكوميديا، وتتعدد فيه الخطوط الدراميه وتكشف لنا الصراعات المهنيه والعائليه التي تواجه الفرد، ويجمع بين التوتر العاطفي والكوميديا الخفيفه القائمه علي سوء الفهم، ويعرض لنا كل حلقه تتطور العلاقات الشخصيه في العمل والمنزل.

ويذكر، أن أعلن صناع العمل عن تغيير أسم المسلسل من سكة السلامه إلي نلتقي بعد الفاصل.

 

أخر أعمال ظافر العابدين

يشار إلي أن أخر عمل قدمه الفنان ظافر العابدين هو مشاركته في مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني، الذي تم عرضه مؤخرا علي منصة نتفليكس، بطولة الفنانه هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، طارق الإبياري، ندا موسي، ياسمينا العبد، محمود الليثي، أيسل رمزي.

مسلسل "البحث عن علا" من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، من إخراج هادي الباجوري، تولت شركة SALAM Prod، بالتعاون مع Partner Pro.

وتدور أحداث المسلسل حول البحث عن علا، في إطار إجتماعي كوميدي حيث تجد "علا" نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها بعدما يصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يُفضي بها لمصادفة قد تغير حياتها للأبد.

مسلسل البحث عن علا مكون من 6 حلقات وتم عرضه علي المنصه الرقميه نيتفليكس.

وأخر أعمال ظافر عابدين في السينما هو تقديمه فيلم أنف وثلاث عيون، وشارك فيه بجانب ظافر عابدين مجموعه من نجوم الفن أبرزهم الفنانه أمينه خليل، صبا مبارك، سلمي أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوي محمد علي، رمزي العدل، نور محمود، حسن العدل، والطفل سليم مصطفي، والعمل من إنتاج لاجوني للإنتاج السينمائي والمنتجه شاهيناز العقاد، إخراج أمير رمسيس، سيناريو وجوار وائل حمدي، تأليف إحسان عبد القدوس ومقتبسه من رواية أنف وثلاث عيون.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق