أعمال فنية متنوعة..خالد الصاوي يقدم 4 أفلام جديدة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعيش الفنان خالد الصاوي، حالة من الحماس والنشاط الفني، وذلك مع إستعداده بتقديم 4 أعمال فنيه حديثه تحمل تنوع كبير في الأدوار والتجارب الفنية.

ويتعاون الفنان خالد صالح، خلال الأربع أفلام مع أبرز النجوم فيشارك في فيلم “الدشاش” مع الفنان محمد سعد، وفيلم "سيكو سيكو" مع النجمان الشابان عصام عمر وطه دسوقي، كما يشارك أيضا في فيلم “المصيف” ويتعاون فيه مع الفنان عمرو عبد الجليل ونسرين طافش، ويشارك في فيلم “أصل الحكاية” مع الفنانه شيري عادل وبيومي فؤاد.

 

فيلم الدشاش

يشارك في بطولة فيلم الدشاش بجانب الفنان محمد سعد الفنانه زينه، خالد الصاوي، نسرين أمين، نسرين طافش، باسم سمره، مصطفي أبو سريع، محمد جمعه، رشوان توفيق، محمد يوسف، وليد فواز، وأخرين، والعمل من تأليف جوزيف فوزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

86244d8a43.jpg
أبطال فيلم الدشاش

 

فيلم سيكو سيكو

يشارك في بطولة فيلم سيكو سيكو مجموعه من نجوم الفن أبرزهم الفنان طه دسوقي، عصام عمر، خالد الصاوي، علي صبحي، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد، وأخرين، والعمل من تأليف محمد الدباح، وإخراج عمر المهندس، وإنتاج شركة Film square ،united studios، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن المقرر عرضه في نهاية عام 2024.

27b6a8935d.jpg
أبطال فيلم سيكو سيكو

 

فيلم المصيف

يشارك في بطولة فيلم المصيف مجموعه من نجوم الفن أبرزهم الفنان عمرو عبد الجليل، نسرين طافش، خالد الصاوي، نبيل عيسي، محمد العمروسي، بسنت السبقي، حجاج عبد العظيم، ومجموعه من الفنانين ضيوف شرف، والعمل من تأليف وإخراج سليم العدوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي.

c40ea56b5e.jpg
أبطال فيلم المصيف

 

فيلم أصل الحكاية

يشارك في بطولة فيلم أصل الحكاية بجانب الفنان خالد الصاوي مجموعه من نجوم الفن أبرزهم الفنانه شيري عادل، هاله فاخر، بيومي فؤاد، علاء مرسي، محمود حافظ، كريم عفيفي، محمد ثروت، عابد عناني، جاسيكا حسام الدين، يوسف عثمان، رانيا شاهين، والعمل من تأليف وإخراج محمد أمين، إنتاج إيهاب منير، وتم تأجيل طرح هذا الفيلم أكثر من مره في السينمات.

89a5357c95.jpg
الفنان خالد الصاوي في فيلم أصل الحكاية

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق