كتاب المعاصر انجليزي للصف الاول الثانوي الترم الاول pdf 2024 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتاب المعاصر انجليزي للصف الاول الثانوي الترم الاول pdf 2024.. كتاب المعاصر لغة إنجليزية للصف الأول الثانوي هو أحد أهم المراجع التي يعتمد عليها الطلاب والمعلمون في مصر لتدريس وتعلم اللغة الإنجليزية. 

ويتميز هذا الكتاب بمحتواه الشامل والمنظم، والذي يغطي جميع جوانب اللغة الإنجليزية من قواعد نحوية وقاموسية إلى مهارات قراءة وكتابة واستماع وتحدث، ولكن رغم كل هذه المميزات يبقى الكتاب المدرسي هو الأفضل للطلاب.

كتاب المعاصر انجليزي للصف الاول الثانوي الترم الاول pdf 2024

يقدم لكم موقع مصر تايمز، كتاب المعاصر انجليزي للصف الاول الثانوي الترم الاول pdf 2024، يمكن للطلاب والمعلمين تحميل كتاب المعاصر لغة إنجليزية للصف الأول الثانوي بصيغة pdf من خلال العديد من المواقع الإلكترونية المتخصصة في توفير الكتب الدراسية.

aeb7f7392a.jpg
كتاب المعاصر انجليزي للصف الاول الثانوي

كتاب المعاصر إنجليزي أولى ثانوي ترم أول 2024 - 2025

يحتوي الكتاب على العديد من شروح المنهج الخاصة بالطلاب وتدريبات شاملة على جميع المقر، وفي بدايته دليل للطالب للإلمام بمهارات اللغة الواردة فيه على النحو التالي:

  • الجزء الأول: الدرسين الأول والثاني: عرض جديد للدرس الأول والثاني يشتمل على المفردات اللغوية الأساسية والمفردات اللغوية الواردة في كتاب الطالب وكتاب التدريبات والتعريفات والتعبيرات والمصطلحات وحروف الجر والملاحظات اللغوية ونصوص القراءة والاستماع والقواعد اللغوية.
  • الجزء الثاني: الدرسين الثالث والرابع: عرض جديد للدرس الثالث والرابع يشتمل على المفردات اللغوية الأساسية والمفردات اللغوية الواردة في كتاب الطالب وكتاب التدريبات والتعريفات والتعبيرات والمصطلحات وحروف الجر والملاحظات اللغوية ونصوص القراءة والاستماع والقواعد اللغوية.
  • الجزء الثالث: مهارات قواعد اللغة: عرض جديد يشتمل على أهم المهارات اللغوية وجزء خاص للمتفوقين.
  • الجزء الرابع: دراسة الكلمات: عرض جديد للمتلازمات اللفظية والمترادفات ومتضادات ومشتقات المفردات الرئيسية.
  • الجزء الخامس: الاستماع: عرض شامل لدروس القراءة والاستماع مع التنويه عن المفردات اللغوية بلون وترجمتها على جانب الجدول.
  • الجزء السادس: مهارات اللغة: شرح مفصل للقواعد اللغوية مع تدريبات تطبيقية على كل جزء.
  • الجزء السابع: المستويات العليا: جزء يتضمن شرح متبوعا بتدريبات.
  • الجزء الثامن: الاختبار على كل وحدة.
  • الجزء التاسع: عرض القصة المقررة.
5af660a3eb.jpg
كتاب المعاصر انجليزي للصف الاول الثانوي

تحميل كتاب المعاصر إنجليزي أولى ثانوي ترم أول 2024 - 2025

ويمكن تحميل الكتاب عبر العديد من القنوات المتاحة عبر تطبيق تليجرام، ولكن ننصح بعدم الدخول على اي رابط غير آمن.

نصيحة:

يوصى باستخدام كتاب المعاصر كمرجع أساسي لدراسة اللغة الإنجليزية في الصف الأول الثانوي، مع الحرص على الاستعانة بمصادر تعليمية أخرى مثل الكتب الإضافية والتطبيقات التعليمية والمواقع الإلكترونية المتخصصة.

تعرف على تفسير حلم كتب كتاب شخص اعرفه 2024

الآن كتاب الوزارة رياضيات البحتة للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2025

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق