انتقم منه بزعم أنه صوره فيديو بدون ملابس.. إحالة أوراق قاتل صديقه للمفتى - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت محكمة جنايات  الإسكندرية، اليوم السبت، بإحالة أوراق «طباخ» إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وحددت جلسة دور الانعقاد المقبل للنطق بالحكم.

إحالة أوراق الطباخ قاتل صديقه للمفتى

وقال المتهم إنه انتقم من المجنى عليه لزعم تصويره فيديو بدون ملابس والتشهير به وسط أصدقائهما.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية تلقت بلاغاً يفيد بتعدي المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض وقتله.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم «أ. ع. ر» طباخ تربطه علاقة صداقة قوية بالمجني عليه «م. أ. م»، ومنذ نحو عام نشب خلاف بينهما بسبب ادعاء المتهم أن المجني عليه صوره مقطع فيديو يظهر فيه عاريًا.

وكشفت التحريات أن العلاقة انقطعت بين الطرفين لمدة عام، ثم عادا للمقابلة مرة أخرى، وليلة الحادث التقى المتهم بالمجني عليه صحبة أصدقاء آخرين بإحدى الشقق بدائرة القسم، وشعر المجني عليه بالخوف، وتوجه إلى شرفة الشقة، إلا أن المتهم لاحقه، وأخرج سكينا من طيات ملابسه مرددًا «أنا هموتك».

وسدد المتهم للمجني عليه طعنات نافذة أودت بحياته، وحاول المتهم  الهرب، إلا أن الجيران نجحوا في ضبطه حتى وصلت الشرطة، وألقت القبض عليه، وتم العرض على النيابة التى أمرت بحبسه وإحالته للمحاكمة الجنائية.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق