مجلس الشباب المصري يختتم النسخة الرابعة عشر من مشروع "تعزيز قدرات القيادات الشبابية بالمجتمع المدني" - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

 اختتم مجلس الشباب المصري بالتعاون مع مؤسسة فريدريش ناومان ، فعاليات النسخة الرابعة عشر من مشروع "تعزيز قدرات القيادات الشبابية بالمجتمع المدني"، تحت عنوان "الابتكار والتحول الرقمي والاستدامة للقيادات الشبابية". استمرت الفعالية على مدار يومين 

وأكد الدكتور محمد ممدوح رئيس مجلس الامناء وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان ، أن هذا المشروع يأتي ضمن جهود مجلس الشباب المصري لتعزيز دور الشباب في المجتمع المدني وتطوير مهاراتهم القيادية والتكنولوجية، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر للتحول الرقمي.

وكذلك تعزيز قدرات القيادات الشبابية بالمجتمع المدني في مجالات الابتكار والتحول الرقمي، بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

اليوم الأول: تضمنت الفعالية عدة جلسات وورش عمل بمشاركة عدد من الشخصيات البارزة. بدأت المحاضرات بجلسة قدمها النائب أحمد علي إبراهيم، حيث استعرض "الابتكار والتحول الرقمي: الأهداف والآليات" في إطار رؤية مصر 2030. تلتها محاضرة للدكتور محمد عزام حول "نماذج عالمية في التحول الرقمي والتنمية المستدامة"، متناولاً الأثر الإيجابي للتحول الرقمي على الشفافية ومكافحة الفساد.

اليوم الثاني: في اليوم الثاني، قدمت النائبة مرثا محروس جلسة حول "التخطيط الاستراتيجي المبتكر وإدارة الأهداف"، مركزة على دور التكنولوجيا في تعزيز العمل المجتمعي. كما قدمت الأستاذة منى أحمد علي الدين جلسة حول "الإبداع والقيادة في منظمات المجتمع المدني"، موضحة أهمية الابتكار في العمل المؤسسي.

 اختتمت الفعالية  بتكريم للمشاركين وتوزيع الشهادات عليهم، بحضور الدكتور محمد ممدوح

 الدكتور كيرلس نبيل، عضو مجلس أمناء مجلس الشباب المصري، والأستاذ هاني عبد الملاك، مدير برامج مؤسسة فريدريش ناومان بمصر.

 فيما  أعرب المتدربون عن شكرهم لمجلس الشباب لاقامة مثل هذه التدريبات التي سوف تساهم بشكل كبير  في رفع قدراتهم وذلك لما اكتسبوه من معارف ومهارات تساعدهم في مواجهة تحديات المستقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق