بقيمة تتجاوز 20 مليون جنيه.. الإطاحة بـ 15 عنصرًا إجراميًا بحوزتهم مخدرات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في ضربة قوية لمكافحة تجارة المخدرات، تمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من الإطاحة بعدد من العناصر الإجرامية في عمليات مداهمة واسعة النطاق. تم ضبط كميات ضخمة من المخدرات تجاوزت قيمتها 20 مليون جنيه، إضافة إلى أسلحة ووسائل نقل غير قانونية، ما يعد خطوة هامة في التصدي لجرائم الإتجار بالمخدرات.

الإسماعيلية: مداهمات واسعة وضبط كميات كبيرة من المخدرات

في مديرية أمن الإسماعيلية، نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط عدد من العناصر الإجرامية. تم القبض على عنصر إجرامي بدائرة مركز شرطة أبوصوير بحوزته 32 كيلو جرام من مخدر الحشيش و5 كيلو جرام من مخدر الهيدرو ودراجة نارية بدون لوحات معدنية، وعنصر آخر في مركز شرطة الإسماعيلية بحوزته 30 كيلو جرام من مخدر الحشيش وسيارة، وعنصر إجرامي في أبوصوير بحوزته 25 كيلو جرام من الحشيش، وعنصر آخر في أبوصوير بحوزته 19.5 كيلو جرام من الحشيش.

الغربية: ضربات متتالية للعصابات

وفي مديرية أمن الغربية، تم ضبط ثلاثة عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية في مركز شرطة قطور، وبحوزتهم 14.4 كيلو جرام من مخدر الحشيش.

المنيا: ضبط أسلحة ومخدرات في حملة أمنية

في مديرية أمن المنيا، تمكنت قوات الأمن من القبض على 4 عناصر إجرامية، لاثنين منهم معلومات جنائية، بحوزتهم 6 كيلو جرام من الحشيش و4 كيلو جرام من مخدر الآيس "الشابو"، بالإضافة إلى بندقية خرطوش و2 فرد محلي ودراجتين ناريتين بدون لوحات معدنية وميزان حساس.

قيمة المضبوطات: أكثر من 20 مليون جنيه

قدرت القيمة المالية للمضبوطات بحوالي 20.7 مليون جنيه. تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع المضبوطين، وجارِ استكمال التحقيقات في هذه القضايا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق