بعد إخلاء سبيل فتاة فيصل.. تكليف خبير اجتماعي برعايتها وتقييم حالتها - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت النيابة العامة، اليوم، تكليف  أحد خبراء "خط حماية الطفل" لتقييم الحالة الاجتماعية والنفسية لفتاة فيصل التي روجت لأكاذيب تعدي السودانيين عليها .

خبير اجتماعي مكلف من النيابة برعاية فتاة فيصل وتقييم حالتها

تواصل النيابة العامة، التحقيق في واقعة ادعاء فتاة فيصل، تعرضها لسرقة واعتداء على يد خمسة أشخاص يحملون الجنسية السودانية أثناء سيرها في شارع فيصل بدائرة قسم شرطة الهرم، قبل أن تخلي سبيلها بكفالة. 

وأوضحت النيابة أن الأجهزة الأمنية رصدت مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه فتاة تروي تفاصيل تعرضها لسرقة واعتداء من قبل خمسة أشخاص يحملون الجنسية السودانية.

اقرأ أيضا

وبعد فحص المقطع، تم تحديد هوية الشاكية، وهي طفلة تبلغ من العمر 17 عامًا، بدأت النيابة العامة التحقيقات باستدعاء الطفلة ووالدها، وسألتها عن الواقعة التي ذكرتها في الفيديو، حيث نفت صحتها، وأوضحت أنها اعتادت الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة تفاصيل حياتها اليومية مع متابعيها".

ولفتت إلى أنه بعد معاينة مكان الحادث بناءً على إرشادات الطفلة، وفحص كاميرات المراقبة في المنطقة، تأكد كذب روايتها، وهو ما أكدته تحريات الجهات المعنية، وعند مواجهتها بهذه الأدلة، اعترفت بأنها اختلقت القصة لجذب انتباه والدتها نحو حاجتها لمزيد من الرعاية والاهتمام.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق