مفاجأة في تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري 2024 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري 2024

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري 2024.. يترقب عدد كبير من عشاق الكرة المصرية  وبالتحديد القلعة البيضاء في مصر والوطن العربي بداية انطلاقة مباريات نادي الزمالك في كأس السوبر المصري 2024..

حيث يبحث عدد كبير من جماهير التالتة يمين عن معرفة تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في إطار منافسات كأس السوبر المصري 2024 المقام بالإمارات.

وازداد معدل البحث حول جملة تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024.

الزمالك وبيراميدز

ويدخل فريق الزمالك مباريات كأس السوبر المصري منتشيًا بفوزه بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي بعد ريمونتادا عالمية للفريق الزملكاوي.

ويسعى لاعبي الزمالك إلى مواصلة التألق والعروض القوية الذي يقدمها الفريق خلال المباريات الماضية، والفو على فريق بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024.

ويعول جوزيه جوميز المدير الفني البرتغالي المخضرم لنادي الزمالك على عدد كبير من اللاعبين وأبرزهم أحمد السيد زيزو نجم القلعة البيضاء، وسيف الدين الجزيري هداف الفريق، وغيرهم من النجوم الآخرين من أجل حسم نقاط المباراة والوصول إلى المباراة النهائية ومن ثم الفوز ببطولة كأس السوبر المصري 2024.

على الجانب الآخر، يبحث لاعبي السماوي في الفوز على فريق الزمالك وتحقيق الثلاث نقاط والوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري 2024.

ويعول المدير الفني الكرواتي لفريق بيراميدز على عدد كبير من النجوم وأبرزهم رمضان صبحي وإبراهيم عادل، وفيستون ماييلي هداف الفريق من أجل حسم الأمور والفوز في نصف نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك.

75631b822a.jpg
تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز 

الفرق المشاركة في كأس السوبر المصري 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن قيام منافسات بطولة كأس السوبر المصري بثوبه الجديد عل عكس العادة، حيث يضم 4 فرق وهم:

الأهلي (بطل الدوري المصري).

بيراميدز ( بطل كأس مصر).

سيراميكا كليوباترا ( بطل كأس رابطة الأندية).

الزمالك ( بعد حصولة على الورقة الذهبية من اتحاد الكرة).

758b9d2f12.jpg
تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في قلب الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، مصطفى الزناري، محمود بنتايك.

في وسط الميدان: عبدالله السعيد، نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر.

في قلب الهجوم: أحمد السيد زيزو، ناصر منسي، مصطفى شلبي.

e360ce2eec.jpg
تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري

أيام قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين الزمالك وبيراميدز في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 في تمام الساعة الـ 4:05 مساءًا بتوقيت القاهرة وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق