رابط مباشر.. استعلم عن أحقيتك في الترقية عبر موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن إطلاق رابط إلكتروني جديد يتيح للموظفين الاستعلام عن مدى أحقية الترقية. 

استعلم عن أحقيتك في الترقية

ويأتي هذا القرار وفقًا لقرار رئيس الجهاز رقم (598) لسنة 2024، الذي يتناول موضوع ترقية الموظفين في الجهاز الإداري للدولة.

يستفيد من هذا الرابط الموظفون المخاطبون بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، وكذلك من يمثلهم قانونيًا، حيث يتيح لهم معرفة ما إذا كانوا مؤهلين للترقية بسهولة.

كما يحتوي الموقع على معلومات تتعلق بالضوابط العامة التي يجب مراعاتها عند التسكين منذ تاريخ صدور قانون الخدمة المدنية في 2 نوفمبر 2016، بالإضافة إلى الضوابط الخاصة بالترقية واستحقاق الحوافز المنصوص عليها في القرار.

يأتي هذا الإجراء في إطار جهود الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لتعزيز الشفافية والعدالة في عملية الترقية، وتسهيل الخدمات المقدمة للموظفين، ويمكن الاستعلام مباشرة من هـنـــا.

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن إتمام تنفيذ 12 برنامجًا تدريبيًا استفاد منها 194 موظفًا مرشحًا لتولي مناصب قيادية في درجات مدير عام، والدرجة العالية، والدرجة الممتازة. وقد تم تنفيذ هذه البرامج في 16 وحدة من وحدات الجهاز الإداري للدولة، بما في ذلك الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء وجامعة جنوب الوادي والهيئة العامة للأبنية التعليمية ووزارة الأوقاف، وذلك خلال شهر سبتمبر الماضي.

رابط مباشر.. استعلم عن أحقيتك في الترقية عبر موقع  الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

برامج تكنولوجيا المعلومات

وفي بيان صحفي، أوضح الشيخ أن الجهاز يستمر في تنفيذ خطته التدريبية للعام المالي 2024-2025، التي تتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للتدريب، والتي تتضمن خمسة محاور رئيسية: برامج بداية، برامج المسار الوظيفي، برامج القيادة الوسطى، برامج الإدارة العليا، وبرامج بداية جديدة في مركز الإدارة العامة التابع للجهاز.

كما تشمل الخطة التدريبية مجموعة من برامج تكنولوجيا المعلومات، والتي تهدف إلى تزويد موظفي الجهاز الإداري للدولة بالمهارات الضرورية للتعامل مع الحاسب الآلي وتطبيقاته المختلفة، مما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

أكثر: التنظيم والإدارة يتيح رابطا إلكترونيا للاستعلام عن أحقية الموظف بالترقية غدا

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق