بعد تحرك أسعار البنزين والسولار .. اعرف تعريفة موقف السلام 2024 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن اليوم الجمعة عن تحريك أسعار البنزين والسولار، وبناءً على هذا القرار أعلنت محافظة القاهرة عن تعديل تعريفة ركوب سيارات السرفيس، والنقل العام، والنقل الجماعي، والأقاليم، والتاكسى الأبيض ، وذلك بعد تعديل سعر البنزين والسولار .

تعريفة الركوب الجديدة

وأكد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة أنه روعى عند وضع تعريفة الركوب الجديدة مسافة كل خط سير، وعدد الرحلات تحقيقًا للعدالة، كما تم التنسيق مع المحافظات المجاورة التى ترتبط مع المحافظة بخطوط سير لضمان توحيد التعريفة فى الجانبين لمنع استغلال المواطنين.

وأشار محافظ القاهرة إلى أنه تم مراعاة مصلحة المواطن والسائق فى التعريفة الجديدة، وأكد محافظ القاهرة أنه تم نشر البنرات والملصقات التي تتضمن الأسعار الجديدة للتعريفة على مداخل جميع المواقف بصورة واضحة أمام المواطنين .

تعريفة موقف السلام 2024

نشرت محافظة القاهرة التعريفة الجديدة لموقف السلام 2024، وجائت كالآتي:

 

قد تكون صورة ‏نص‏
تعريفة موقف السلام 2024
قد تكون صورة ‏‏خريطة‏ و‏نص‏‏
تعريفة موقف السلام 2024

أسعار البنزين اليوم في مصر

اجتمعت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية، وتم اتخاذ الإجراءات التالية لتقليل جزء من هذه الفجوة وتصحيح أسعار المنتجات البترولية التالية اعتبارا مــــن يــــوم الجمعة الموافق ٢٠٢٤/١٠/١٨ ، على أن تؤجل اللجنة جلستها المقبلة لتكون بعد ٦ أشهر، وذلك على النحو التالى:

  • بنزين 95.. 17 جنيه /لتر
  • بنزين 92 .. 15.25 جنيه / لتر
  • بنزين 80 ... 13.75 جنيه/ لتر
  • السولار .... 13.50 جنيه/ لتر
  • و الكيروسين .... 13.50 جنيه/ لتر
  • و المازوت المورد لباقي الصناعات سعر طن المازوت 9500 جنيه / طن.
  • و غاز تموين السيارات ٧ جنيه /م٣
  • و تثبيت المازوت المورد للكهرباء و الصناعات الغذائية.

شدد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع إدارتى السرفيس ، والمواقف ، والإدارة العامة للمرور لتكثيف الحملات الرقابية لمتابعة إلتزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة ، وخطوط السير، والتأكد من وضع الملصق الخاص بالأسعار الجديدة الخاصة بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة على الزجاج الأمامى والخلفى وفقاً للزيادات، والتعامل مع أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين على الفور.

كما وجهت د. منال عوض وزيرة التنمية المحلية بتكثيف حملات الرقابة على مواقف السيارات للتأكد من إنتظام العمل و إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم مخالفة خطوط السير أو استغلال المواطنين

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق