برتوكول تعاون بين رائدات أعمال اتحادي الغرف المصري والغرف والبورصات التركي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علي هامش اجتماع اتحاد الغرف العالمي في إسطنبول، تم توقيع مذكرة تفاهم بين "مجلس سيدات الأعمال باتحاد الغرف التركي TOBB" والمجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بالاتحاد العام للغرف التجارية المصرية FEDCOC بهدف تعزيز العلاقات وتطوير التعاون المتبادل في مجال ريادة الأعمال وتوظيف المرأة.

 واتفق الجانبان علي تنفيذ مشاريع مشتركة تشمل أنشطة في مجال التدريب والتوجيه والاستشارات لتمكين رائدات الأعمال من الحصول على المزيد من الفرص في مختلف القطاعات، كما تم الاتفاق علي عقد اجتماعات دورية لدراسة الانجازات والفرص والتعاون الثنائي بين رائدات الاعمال في مجالات التجارة و الاستثمار و التعاون الصناعي و التكنولوجي.

شهد التوقيع كل من احمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية - رئيس اتحاد غرف البحر المتوسط ، و رفعت أوغلو رئيس اتحاد الغرف والبورصات التركي- رئيس الاتحاد العالمي لغرف التجارة "ICC WCF ".

و في كلمته الافتتاحية أثني رفعت اوغلو علي العلاقات المصرية التركية واهمية دعم رائدات الأعمال و تعزيز و تطوير تجارتهن من خلال تشبيكهن بالبلدين.

ومن جانبه اشاد أحمد الوكيل بالتطور الملحوظ في العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مصر وتركيا خلال الفترة الاخيرة مؤكدا علي اهمية دور سيدات الاعمال في هذا المجال واهمية فتح مجالات التعاون امام الرائدات بشكل خاص والتجار بشكل عام محليا و دوليا وتكثيف اللقاءات المشتركة مع نظرائهم من اجل فتح أسواق جديدة.

واوضحت ريم صيام رئيسة المجلس الاقتصادي لسيدات الاعمال بالاتحاد العام للغرف التجارية المصرية و بغرفة الإسكندرية - عضو مجلس إدارة اتحاد الغرف العالمي ICC انه بمجرد توقيع البروتوكول تم تفعيله بزيارة الوفد المصري من سيدات الأعمال لأحد المصانع الكبرى في مجال الاجهزة الكهربائية arnica التي تمتلكها و تديرها احد السيدات من تركيا للاطلاع علي المنتجات و التكنولوجيا المستخدمة و دراسة فرص التعاون بينهم.

حضر توقيع البروتوكول كل من ناريمان عبد الفضيل رئيسة المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بالسويس وآمال محمود رئيسة المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بالإسماعيلية وجيهان ربيع رئيسة المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بسوهاج والهام عبد العزيز رئيسة المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بالشرقية ومها الحوشي رئيسة المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بكفر الشيخ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق