إذاعة الاحتلال تكشف تفاصيل مثيرة عن الاشتباك مع السنوار في رفح الفلسطينية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي ، اليوم الخميس ، بأن رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" يحيي السنوار قُتل في اشتباك مع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي المتواجدة في رفح الفلسطينية.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال ، إنه تم الاشتباك مع السنوار بتل السلطان برفح وكان يرتدي جعبة عسكرية ومعه قيادي ميداني آخر.

قالت القناة 14 الإسرائيلية ، اليوم الخميس ، إن الجثة التي يشك الجيش الإسرائيلي أنها تعود لرئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" يحيى السنوار وجدت في رفح الفلسطينية.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي ، إنه يفحص الحمض النووي للجثة التي يشتبه أنها تعود للسنوار، كما أضافت هيئة البث الإسرائيلية نقلا عن مصدر أمني، بأن التقديرات تشير إلى نجاح مقتل السنوار.

وأفادت هيئة البث الإسرائيلية، بأن إسرائيل لديها الحمض النووي للسنوار لأنه كان معتقلا وسيسهل مماثلته مع الجثة المشتبه بها.

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي ، اليوم الخميس، أنه يتحقق من احتمال مقتل رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" يحيى السنوار في أعقاب عملية في قطاع غزة ، قائلاً إنها استهدفت ثلاثة نشطاء.

وأضافت أنه لا توجد دلائل على وجود رهائن في المبنى الذي قتل فيه الثلاثة قيادات من حماس، بحسب وكالة رويترز الإخبارية.

وقالت إنه لا توجد علامات على أن الرهائن كانوا حاضرين في المبنى حيث قُتل الثلاثة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق