طارق السيد يكشف البديل الأمثل لـ دونجا في تشكيل الزمالك بالسوبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف طارق السيد نجم الكرة المصرية السابق وعضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، عن البديل الأمثل لتعويض نبيل دونجا لاعب الزمالك المصاب، في مباريات السوبر المصري.

وقال طارق السيد، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي «كريم رمزي» عبر إذاعة ميجا إف إم،: «إن جوزيه جوميز لديه البدائل لغياب دونجا رغم أنه لاعب كبير ومميز».

وأضاف نجم الزمالك السابق: «على مدار الفترة الماضية المدرب كان يجهز أكثر من بديل، وأثبت أنه قادر على إدارة البطولات ذات المباراة الواحدة بشكل مميز».

وتابع طارق السيد: «تابعت وديات الزمالك، وتجهيزات جوميز للسوبر ولبديل دونجا، ورغم افتقاده لدونجا وللاعب مميز مثل أحمد فتوح، لكنه كان يعمل على تجهيز جميع اللاعبين وهو في المطبخ ويرى من الأفضل للمشاركة».

وأوضح طارق السيد: «الزمالك يمتلك بدائل كثيرة لدونجا مثل محمد شحاتة ومحمد السيد، ومحمد حمدي لاعب مميز، وتمت تجربته أكثر من مركز، ولكنه لم يلعب في مركز 6 خلال المباريات الودية».

طارق السيد: الزمالك سيفوز على بيراميدز لهذا السبب

كما قال طارق السيد، إن الزمالك يدخل أي بطولة من أجل المنافسة عليها، وهذا هو الطبيعي طوال تاريخ النادي والأجيال ولا يوجد أي تشبع من البطولات.

وأضاف طارق السيد، أن الأهم هو التوفيق وحسب التركيز ستكون النتيجة، والأهم أن يكون مثل التركيز قبل السوبر الإفريقي.

وواصل طارق السيد: الكثير شكك في لاعبي الزمالك قبل السوبر الإفريقي لكنهم أثبتوا أنهم معدن نفيس، وقادرين على تكرار ذلك.

وتابع السيد: مباراة بيراميدز هي من ستوصل الفريق للبطولة، لذلك يجب التركيز من أجل المرور من فريق قوي يمتلك سكواد مميز وستكون مباراة صعبة على كافة الفريقين.

واختتم طارق السيد: ما يشكل فارق بين الزمالك وبيراميدز هو الجمهور الذي سيدعم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق