وزير العدل يستقبل سفير دولة اليابان - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

استقبل المستشار عدنان فنجري، وزير العدل، اليوم الخميس، بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، السفير أوكا هيروشي، سفير دولة اليابان لدي جمهورية مصر العربية والوفد المرافق له، وحضر اللقاء المستشار حسام صادق مساعد وزير العدل للتعاون الدولي والثقافي، والمستشار محمود الشريف مساعد الوزير لشئون الإعلام ومجلسي النواب والشيوخ.


وفي مستهل اللقاء رحب الوزير بالسفير والوفد المرافق له، مُشيداً بالعلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين في كافة المجالات متطلعاً إلى مزيد من التعاون، سيما في مجالات الرقمنة والتطوير التقني.


من جانبه، قدم السفير التهنئة للمستشار عدنان فنجري، وزير العدل، بمناسبة تولي سيادته منصبه الوزاري متمنياً لسيادته التوفيق.

 

تفاصيل اللقاء


وتناول اللقاء بحث سُبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات القانونية والقضائية، وتبادل الخبرات بين البلدين.


وعقب ذلك اصطحب الوزير السفير الياباني بجولة داخل مبنى الوزارة، تفقدا خلالها مركز استقبال الأطفال من أبناء العاملات والعاملين بالوزارة، وقد أبدى السفير إعجابه الشديد بالتطور الملحوظ الذي شهده مقر وزارة العدل، وعلى الأخص توفير مكان لاستقبال أبناء العاملات والعاملين، مضيفاً أنها تجربة رائدة وفريدة يمكن الاستفادة منها لمساهمتها في زيادة إنتاجية العمل وتوفير الوقت والجهد، مُشيداً بالتجربة المصرية في تمكين المرأة في كافة المجالات.


وفي ختام اللقاء أعرب الوزير عن سعادته بتلك الزيارة، مؤكداً على أهمية فتح أفق تعاون مشترك في مختلف المجالات القانونية والقضائية.

لقاء وزير العدل مع السفير القطري

 

وكان المستشارعدنان فنجري، وزير العدل، قد استقبل  بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة السفير طارق علي فرج الأنصاري، سفير دولة قطر لدي جمهورية مصر العربية، ومندوبها الدائم لدي جامعة الدول العربية والوفد المرافق له.

 

تفاصيل اللقاء

 

 وحضر اللقاء المستشار حسام صادق، مساعد وزير العدل للتعاون الدولي والثقافي، والمستشارمحمود الشريف، مساعد الوزير لشئون الإعلام ومجلسي النواب والشيوخ.


وفي مستهل اللقاء رحب وزير العدل بالسفير القطري، والوفد المرافق له، مُشيرًا إلى تميز وعمق العلاقة القضائية بين جمهورية مصر العربية ودولة قطر، التي انعكست بصورة جلية على عدد من أوجه التعاون الثنائي والاستفادة من الخبرات المتبادلة.


ومن جانبه أعرب السفير عن سعادته باللقاء مشيداً بجهود الوزارة الملموسة في تطوير المنظومة القضائية، ومشروعات التحول الرقمي بالوزارة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق