أخبار مصر عاجل .. اجتماع ثلاثي لبحث القضية الفلسطينية ووزير الإسكان: مياه الشرب بأسوان سليمة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتابع مصر العديد من الأحداث والموضوعات الهامة التي تهم الجمهور. يقدم لكم موقع الحادثة عرضًا شاملًا لأهم الأخبار التي شهدتها البلاد حتى الآن، حيث نناقش مجموعة من القضايا والتطورات البارزة في مختلف المجالات، تشمل السياسة والاقتصاد والمجتمع، ويدم لكم موقع الحادثة أبرز الأخبار اليوم:

????أخبار مصر عاجل.. وزير الخارجية يشارك في اجتماع ثلاثي بين مصر والأردن واليابان 

شارك وزير الخارجية والهجرة، الدكتور بدر عبد العاطي، اليوم الثلاثاء، في الاجتماع الوزاري الثاني لآلية التشاور الثلاثي بين مصر والأردن واليابان، الذي خصص لبحث مستجدات القضية الفلسطينية، وذلك على هامش اجتماعات الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

938.webp
اجتماع ثلاثي بين مصر والأردن واليابان 

للمزيد اضغط من (هــــنــــــــــــا)

????أخبار مصر عاجل.. وزير الدفاع يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الاستراتيجي

شهد الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الاستراتيجي التعبوي التخصصي لأحد تشكيلات القوات الجوية وقوات الدفاع الجوي. 

للمزيد اضغط من (هــــنــــــــــــا)

????أخبار مصر عاجل.. ماذا يحدث في أسوان الآن؟.. وزير الإسكان يؤكد: مياه الشرب مطابقة للمواصفات 

صرح المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن محافظة أسوان تنتج 385 ألف م3 من المياه يوميًا عبر 108 محطة، لخدمة نحو 1.6 مليون نسمة. 

وأضاف الوزير أنه يتم سحب عينات يوميًا من مياه الشرب للتحقق من جودتها، وكانت النتائج في أسوان مطابقة للمواصفات القياسية.

للمزيد اضغط من (هــــنــــــــــــا)

????أخبار مصر عاجل.. 3 مستشفيات تابعة لأمانة المراكز الطبية تحصل على شهادة اعتماد الجودة من الـGAHAR

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن حصول 3 مستشفيات تابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة على اعتماد الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية (GAHAR).

للمزيد اضغط من (هــــنــــــــــــا)

???? أخبار مصر عاجل.. شديد الحرارة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر 24 -9-2024

يحرص المواطنون على متابعة حالة الطقس اليوم الثلاثاء مصر، بما في ذلك   القاهرة والإسكندرية والمحافظات الأخرى، عبر جوجل، حيث يتزامن مع أول أيام فصل الخريف انخفاض ملموس في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء لتصل العظمى على القاهرة الكبرى 32 درجة مئوية.

للمزيد اضغط من (هــــنــــــــــــا)

15f60decac.jpg
حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر

????أخبار مصر عاجل.. تعرف على سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر بمحلات الصاغة

يتطلع الكثير من المواطنين إلى معرفة سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر التوقعات حيث ارتفع وفقًا للأسعار الذي شهدها أمس خلال جلسة التعاملات الصباحية، يشهد السوق حالة من التذبذب بين الانخفاض والارتفاع، مما يعكس تقلبات الأسعار الحالية وفقًا لآخر تحديثات الأسعار، وذلك وفقًا لآخر تحديثات لـ سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر.

للمزيد اضغط من (هــــنــــــــــــا)

????أخبار مصر عاجل.. زيادة سعر الدولار اليوم الثلاثاء في مصر مقابل الجنيه المصري

زيادة سعر الدولار اليوم الثلاثاء في مصر، 24 سبتمبر 2024، في مصر مقابل الجنيه المصري، وسط ترقب كبير من المواطنين لحركة السوق اليوم بعد حالة الارتفاع الذي شهده في الأونة الأخيرة، وتستعرض البنوك المصرية حالياً أحدث المستويات المعلنة لأسعار العملات مقابل الجنيه المصري.

للمزيد اضغط من (هــــنــــــــــــا)

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق