محافظ أسيوط يشدد على دفع وتيرة العمل بملف التصالح في مخالفات البناء - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط على دفع وتيرة العمل بملف التصالح في مخالفات البناء لرفع معدلات الأداء ونسب الإنجاز في ملفات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز والأحياء وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أهمية حث المواطنين على التقدم للتصالح

ويأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية مشيراً إلى أهمية حث المواطنين على التقدم للتصالح في بعض مخالفات البناء وتقديم التسهيلات للمواطنين بالمراكز والأحياء لتقنين أوضاعهم تفعيلاً لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1121 لسنة 2024 بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم الصادر بالقانون رقم 187 لسنة 2023 .

منظومة التصالح وسير العمل بها

وأوضح محافظ أسيوط أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساحل سليم بقيادة عبد اللطيف فضالة رئيس المركز تابع منظومة التصالح وسير العمل بها بمقر المركز التكنولوجي حيث اطمأن على أخر المستجدات وأعداد الملفات التي تم تنفيذها واستكمال الإجراءات لها والملفات المتبقية التي تقدم بها المواطنين والعمل على تذليل أي عقبات أمام نهو هذه الملفات بأسرع وقت ممكن بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن مشيراً إلى ضرورة تذليل كافة العقبات لكي يحصل المواطن على أقصى استفادة ممكنة من التصالح سواء باستكمال أعمال الأدوار المتصالح عليها أو البدء في الحصول على ترخيص للأعمال الجديدة وفقاً للقانون الجديد.

 

كما افتتح اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط؛ محطة وقود جديدة بقرية منقباد بمركز أسيوط التابعة لشركة النيل لتسويق البترول بعد التطوير والتحديث.

جهود وزارة البترول والثروة المعدنية 

ويأتي ذلك في إطار جهود وزارة البترول والثروة المعدنية بقيادة المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية للتوسع في انتشار محطات تموين السيارات على مستوى الجمهورية للتيسير على المواطنين ومواجهة الزحام على محطات الوقود تنفيذاً لخطة الدولة في التوسع في محطات الوقود والغاز وتلبية احتياجات المواطنين.


جاء ذلك بحضور المحاسب عدلي أبو عقيل سكرتير عام مساعد المحافظة، اللواء إسماعيل حسين مستشار المحافظ للإدارة العامة للمكتب الفني، والمستشار إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي لمحافظة أسيوط، والمهندس أحمد عيد رئيس مجلس إدارة شركة النيل لتسويق البترول، والمهندس ماجد الكردي رئيس مجلس إدارة شركة أسيوط لتكرير البترول، واللواء ياسر عطية مساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية بالنيل لتسويق البترول.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق