مفاجأة مدوية.. اتحاد الكرة يكشف عن «جنسية» رئيس لجنة الحكام القادم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على العديد من الملفات الهامة في الكرة المصرية.

وقال محمد أبو الوفا، في تصريحات تليفزيونية: "نؤيد الحكم المصري ولا نفضل أن يكون هناك حكام أجانب لإدارة المباريات، ولكن في بعض الأحيان نرضخ لطلبات الأندية، لأن كل مباراة ولها ظروفها وفي النهاية اتحاد الكرة حكم عادل ومسئول عن راحة الأندية بقدر كبير".

وأكمل: "رئيس لجنة الحكام القادم أجنبي ولو لم يتعاقد معه المجلس الحالي سيتعاقد معه المجلس المقبل، لأن هذه استراتيجية تم الاستقرار عليها في اتحاد الكرة، وحتى الآن محمد فاروق ليس رئيسا للجنة الحكام بشكل رسمي".

وأردف: "اتحاد الكرة دوره دعم المنتخبات وعلى رأسهم المنتخب الأول، ولابد أن يكون هناك تعاون كامل، ومن لم يتعاون في مثل هذه الأمور خاين".

وأفاد: "حسام حسن أكثر لاعب في تاريخ مصر سجل وشارك للمنتخب وهو كمدرب له تجارب جيدة وأعتقد أنه لديه من الخبرات كلاعب أو مدرب للتعاقد مع احتواء اللاعبين، والتأهل لكأس الأمم والاقتراب من التأهل لكأس العالم يدل على تعامله الجيد مع اللاعبين".

وأتم محمد أبو الوفا، تصريحاته قائلًا: "سأكون متواجدا في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق