يعرض خارج رمضان.. تفاصيل مسلسل يوسف الشريف الجديد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن بدء التحضير لمسلسل النجم يوسف الشريف الجديد بدعم من موسم الرياض، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عودة يوسف الشريف للدراما

وكتب تركي آل الشيخ في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: انتظروا مسلسل للفنان الاخ يوسف الشريف بدعم موسم الرياض وGeA.. والمسلسل من اخراج حسين المنباوي وتأليف محمد الدباح.. وطلبت منهم ان يعرض خارج رمضان.. في اعتقادي انه سيكون عودة قوية ليوسف الشريف ويكون من علامات المسلسلات العربية.. بالتوفيق لهم إن شاء الله.

وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

يوسف الشريف 

تركي آل الشيخ يقرر إعادة النظر في إنتاج فيلم النونو

وسبق وأن أصدر المستشار تركي آل الشيخ بيان توضيحي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، يكشف فيه قراره بشأن إنتاج فيلم النونو لـ أحمد حلمي بعد تعرضه الانتقادات منذ فترة.

وجاء البيان كالآتي: تأسس صندوق الأفلام (Big Time) من أجل دعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في الوطن العربي، نظرًا لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية؛ فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي تم الإعلان عنها أو العمل على تطوير  السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني.

أخر أعمال يوسف الشريف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال يوسف الشريف مسلسل كوفيد 25 والذي تدور أحداثه في عام 2025، حيث ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه في الموسم الرمضاني لعام 2021، وكان من أقوى المسلسلات الموجودة في الموسم الرمضاني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق