عاجل.. مناشدة هامة من شركة الغاز لأهالى محافظة الإسكندرية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن "تاون جاس" إحدى شركات قطاع البترول، إنه بدءًا من الحادية عشر صباح اليوم الخميس، تجرى أعمال صيانة بمحطة تخفيض الضغط والرائحة بمنطقة أبيس بمحافظة الإسكندرية.

 

وقالت الشركة أنه لن يجري قطع الغاز عن أي عميل، مطالبة المواطنين بالاتصال على الخط الساخن 129 في حالة وجود أي استفسار.


وناشدت الشركة المواطنين عدم الانزعاج عند الشعور برائحة الغاز، مؤكدة أن أعمال الصيانة تجري بأعلى معايير الجودة والسلامة، لضمان أمان كافة العملاء.

 

وفى سياق منفصل ، أكد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية على أن الحكومة الجديدة تتكامل وتدعم بقوة أهداف قطاع البترول فى العمل على زيادة الإنتاج واستثمار العلاقات التاريخية مع شركاء العمل والإنتاج من الشركات الإقليمية والعالمية والمستثمرين المحليين فى إعطاء دفعات قوية للعمل وتحقيق نتائج أعمال أفضل تدعم الاقتصاد الوطنى وجهود التنمية.

 

وأشار إلى أنه يتم العمل على إعادة صياغة خطط العمل بما يؤدى لتحسين أكثر للأداء والبناء على الجهود المميزة المتحققة وزيادة جاذبية قطاع البترول الاستثمارية فى ظل ما يملكه من إمكانيات واحتمالات بترولية واعدة وفرص استثمار متنوعة، مشدداً على أن الالتزام بتطبيق كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة لاحياد عنه فى ظل العمل على تقديم قطاع البترول المصرى بالشكل الاستثمارى الأمثل الذى يحقق التنمية والاستدامة ويجعله أكثر تنافسية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق