عمر سيد معوض.. فرعون مصري جديد ينتقل للملاعب الأوروبية عبر بوابة النادي الأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن النادي الأهلي رحيل لاعبه الشاب عمر سيد معوض لنادي ريال بيتيس الإسباني في صفقة تصل لـ 250 ألف يورو للقلعة الحمراء، ويعتبر عمر سيد معوض صاحب الـ 18 أحد أهم المواهب المصرية وتعطل انتقاله للفريق الإسباني بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي قبل عام، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

عمر سيد معوض

وكان نادي ريال بيتيس الإسباني قد تواجد في مصر قبل إصابة عمر سيد معوض لمشاهدة اللاعب وتم الاتفاق على كل شيء من أجل التعاقد مع عمر سيد معوض، ولكن تعرض اللاعب للإصابة أوقف الأمور بجانب عدم وصوله لسن الـ 18 وهو السن القانوني في أوروبا من أجل الموافقة على انتقال اللاعب.

وبعد عام من الإصابة قرر نادي ريال بيتيس الإسباني التعاقد بشكل رسمي مع عمر سيد معوض ويحصل النادي الأهلي على 100 ألف دولار على كل 10 مباريات يشارك فيها عمر سيد معوض مع الفريق الإسباني بجانب نسبة كبيرة من البيع في حال الانتقال لأي فريق أوروبي في السنوات القادمة.

النادي الأهلي

وتتضاعف أعداد اللاعبين المصريين في الملاعب الأوروبية بعد انتقال عمر سيد معوض لنادي ريال بيتيس الإسباني، ورغم تواجد اللاعب مع فريق الشباب إلا أنه من المتوقع أن يتواجد مع الفريق الأول في الفترة المقبلة نظراً لإمكانياته الرائعة والكبير.

عمر سيد معوض

وينتقل عمر سيد معوض لنادي ريال بيتيس الإسباني في شهر يناير المقبل بشكل رسمي وتم توقيع العقود رسميا مع اللاعب وبموافقة النادي الأهلي، ويستعد عمر سيد معوض للعودة للملاعب في شهر ديسمبر المقبل والتجهيز قبل الانتقال والسفر إلى إسبانيا والتواجد مع ريال بيتيس.

وكان النادي الأهلي قد قام ببيع محمد عبد المنعم في بداية الموسم لنادي نيس الفرنسي، ويأتي عمر سيد معوض من جديد ليكون اللاعب الثاني من جانب النادي الأهلي الذي يحصل على فرصة الانتقال للملاعب الأوروبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق