مسلسل برغم القانون الحلقة 24 .. القنوات ومواعيد العرض - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر مسلسل برغم القانون التريند على محرك البحث جوجل منذ بداية عرضه، فتعلق به الكثير من محبي الدراما نظرًا لأحداثة المشوقة والمثيرة، لذا يبحث الكثير من المشاهدين عن مواعيد عرض الحلقة 24 والقنوات الناقلة لها.

مسلسل برغم القانون

وتوفر بوابة “ مصر تايمز” كل ما يخص الحلقة الـ 24 من مسلسل برغم القانون، من حيث القنوات ومواعيد العرض، من خلال التقرير التالي:

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الـ 24  من مسلسل مسلسل برغم القانون، اليوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر، في تمام الساعة ال 7.5 من خلال شاشة قناة أون.


على أن تكون الإعادة الأولى للحلقة الـ 24 من مسلسل برغم القانون  في تمام الساعة 12.30، والإعادة الثانية على أون دراما في تمام  الساعة العاشرة مساء.

مسلسل برغم القانون

 

أحداث الحلقات الـ 23 من مسلسل برغم القانون

وتضمنت أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل برغم القانون، انتقام الفنانة إيمان العاصي من أكرم، وخاصة بعد أن عالجت زوجته الأولى بريهان حيث أنها قامت باستضافتها في منزلها حتى شفائها بعد فترة طويلة من العلاج.


ثم ننتقل  ليلى إلى تشعر بالاشمئزاز من محاولة نبيل لمس يدها كتعبير منه على إعجابه به، وأنهت جلستها معه هو وإياد سريعا، وتعود للمكتب وتطرد طه منه نهائيا لعمله جاسوسا لأكرم ولكن طه لا يشعر بأي ندم على الإطلاق.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون بجانب الفنانة إيمان العاصي كلًا من " هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من  تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر.

 

عدد حلقات مسلسل برغم القانون

والجدير بالذكر أن ، مسلسل برغم القانون يتكون من عدد 30 حلقة، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل يوم الأربعاء  الموافق 23 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساءً.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق