250 ألف ريال سعودي وسيارة نيسان إكس ترايل.. جائزة الفائز في الموسم السابع من برنامج Arabs got talent - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خصص القائمون على برنامج Arabs got talent جائزة كبرى للفائز في الموسم السابع من العمل والذي بدأ عرضه اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري، وبدأ بثته على شاشة قنوات mbc مصر.

جائزة الفائز في الموسم السابع من برنامج Arabs got talent 

وجاءت جائزة الفائز في الموسم السابع من برنامج Arabs got talent بحوالي 250 ألف ريال سعودي وسيارة نيسان إكس ترايل، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر

1540e5362e.jpg
برنامج Arabs got talent الحلقة الأولى 

وشهد هذا الموسم مشاركة لافتة للإعلامي باسم يوسف في الحلقة الأولى من البرنامج، حيث قدم أداء كوميديا ساخرا وخفيف الظل أضاف جوا من المرح خلال دخوله ستوديو البرنامج على نغمات You Can see Me للمصارع الشهير جون سينا.

أبرز لقطات الحلقة الأولى من برنامج Arabs got talent 

وكانت أبرز لقطات الحلقة الأولى من برنامج Arabs got talent والتي رصدها موقع تحيا مصر منذ قليل هي تعاطف لجنة التحكيم مع عدد كبير من المتسابقين، فضلا  عن حصد العديد منهم على 3 نعم، كما حصد فريق مصري روسي على الباز الذهبي واشادات كبيرة من لجنة التحكيم، خاصة باسم يوسف ونجوى كرم والذي ابهرهم العرض.

1d60a0b2d9.jpg
برنامج Arabs got talent الحلقة الأولى 
c48c45136a.jpg
برنامج Arabs got talent الحلقة الأولى 

جدير بالذكر، أنه تضم لجنة تحكيم برنامج Arabs got talent كلا من نجوى كرم، ناصر القصبي ولأول مرة الإعلامي الشهير باسم يوسف، ليفقد الموسم الجديد وجود كلا من الفنان أحمد حلمي والفنان علي، ولكن لم يغفل برومو البرنامج عن ظهوره حيث حرصوا على توجيه رسالة شكر له، فهو يعد من أبرز المتواجدين في لجنة التحكيم من الموسم الأول.

برنامج Arabs got talent 

ويضم البرنامج 4 مراحل فتأتي المرحلة الأولى من برنامج Arabs got talent تحت عنوان المقابلات ويتم فيها انتقاء أفضل المواهب من الدول العربية المختلفة، أما عن المرحلة الثانية فهي المشاورات وتعد أولى مراحل التصفيات، حيث يشاهد أعضاء لجنة التحكيم عروض المتسابقين الذين تم اختيارهم في المرحلة السابقة، أما المرحلة الرابعة فهي الحلقة النهائية الذي يتنافس فيها 12 متسابقًا، حيث يصوت الجمهور لاختيار الفائز الذي سيصبح بطل "أراب جوت تالنت" في موسمه الجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق