إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب 9 أشخاص،  اليوم الأربعاء،  في حادث انقلاب سيارة ميكروباص،  بمدخل قرية الحمدية التابعة لمركز دشنا شمالي قنا.

 

حادث انقلاب سيارة ميكروباص في قنا

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد،  بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الحمدية.

 

وأسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص بشكل مبدأي،  وجاري نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

مصرع شخصين في الفيوم

وكان قد لقي شابين مصرعهما وأصيب أخر إثر تعرضهم لسقوط ونش رفع الأثاث المنزلي أثناء عمله بمحيط منطقة العبودي دائرة قسم أول الفيوم وعلى الفور تم نقل الجثتين والمصاب إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

 

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بمصرع شخصين وإصابة آخر بحي العبودي دائرة القسم.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه أثناء قيام أشخاص برفع اثاث منزلي باستخدام ونش ، إذ سقط الونش على 3 أشخاص وكشفت المعاينة الأولية مصرع شخصين وإصابة أخر بإصابات خطيرة ، تراوحت ما بين كسور بالساقين ونزيف بالبطن والمخ


ونقلت سيارات الإسعاف الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام فيما جرى نقل المصاب إلى المستشفى ذاته لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم ، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق