رئيس الوزراء: تواصل كامل مع صندوق الاستثمار والقطاع الخاص السعودي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء اليوم في المؤتمر الصحفي الذي تبع اجتماع الحكومة الأسبوعي الذي أقيم اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024، إنه سيتم عقد مؤتمر صحفي لوزير البترول الأسبوع المقبل؛ للإعلان عن الخطوات التي تمت في حل مشكلات سداد مستحقات الشركاء الأجانب والمخزون الاستراتيجي للمواد البترولية، وهذا في ضوء ما يثار عن أن مصر ستواجه ازمة بسبب نقص البترول الفترة المقبلة .

اقرأ أيضا

اجتماع الحكومة الأسبوعي

أضاف مدبولي، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، أن مصر تعمل علي عودة جميع العلاقات والتعاون أكثر مع دول حوض النيل وإفريقيا ككل .

وأشار مدبولي إلى أن مصر سوف تركز مع السعودية علي استثمارات الصناعة والتنمية العمرانية والسياحة، لافتا بأن هناك تواصل كامل مع صندوق الاستثمارات السعودي والقطاع الخاص لزيادة الاستثمارات.

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن هناك تواصل كامل مع صندوق الاستثمار السعودي والقطاع الخاص السعودي، وسيتم تباعًا الإعلان عن الاتفاقيات بعد توقيع كل اتفاقية.

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن كافة المؤشرات تؤكد أن الاقتصاد المصري سيستمر في التحسن الفترة المقبلة، مؤكدا استمرار الإصلاحات الهيكلية.

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، للمواطنين: "اطمنوا ندبر احتياجتنا بصورة كبيرة ومسئوليتنا كيف نضع كل السيناريوهات في الحسبان".

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق