موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للمعلمين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر تعد من الموضوعات التي تشغل المعلمين خلال الساعات الحالية بالتزامن مع اقتراب التوقيت الرسمي لصرف تلك الرواتب.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر

وتساءل المعلمين عن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر وذلك لمعرفة المواعيد الخاصة بصرف تلك الرواتب للمعلمين وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل وزارة المالية.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للمعلمين

وأعلنت وزارة المالية جدول مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024، للعاملين والمعلمين في الدولة، وفق الكتاب الدوري رقم 77 لسنة 2024، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها.

ويبدأ صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 للمعلمين، اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر، على أن يستمر الصرف لمدة 5 أيام ينتهي في يوم الأربعاء 30 أكتوبر، وتصرف المتأخرات في أيام 7 و8 و9 و10 من نفس الشهر.

أماكن صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

وأتاحت وزارة المالية العديد من الأماكن التي يمكن للمواطنين العاملين في الدولة بصرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 من خلالها، وذلك من خلال الأماكن التالية:

  • ماكينات الصراف الآلي ATM.
  • فروع البنوك المختلفة.
  • البريد المصري.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق