متحدث الصحة: 8 يحتاجون للعناية الفائقة من بين 50 من ضحايا حادث طريق الجلالة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، عن الحالة الصحية بالنسبة لمصابي حادث طريق الجلالة الذي وقع نتيجة انقـ ـلاب أتوبيس وأدى إلى مصرع وإصابة ما يقرب من 50 طالب وطالبة.

المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان يكشف عدد ضحايا حادث طريق الجلالة

وقال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، خلال استضافة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج صالة التحرير من تقديم الإعلامية فاتن عبدالمعبود، المذاع عبر شاشة صدى البلد،  أن حادث طريق الجلالة نتج ما يقرب من 50 ضحية بين متوفي ومصاب، حيث أصيب 37 طالب وطالبة بالاضافة إلى 12 حالة وفاة.

المتحدث باسم وزارة الصحة: خروج 19 من مصابي حادث طريق الجلالة


واضاف الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، انه خرج من بين المصابين 19 مصاب من المستشفى مجمع السويس الطبي وذلك بعد تلقيهم العلاج اللازم وتحسن حالتهم والكثير منهم خرجوا بناء على طلبه مشيرا الى انه يتبقى في المستشفى 16 حاله تحت العلاج من بينهم ثمانيه يحتاجون الى عنايه فائقة.

المتحدث باسم وزارة الصحة: 8 مصابين من حادث طريق الجلالة يحتاجون لعناية فائقة

واستدرك الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، ان مجمع السويس الطبي يقدم  العنايه على اعلى مستوى بشرا الى ان نائب وزير الصحه كان في زياره لهم بالامس واليوم قام نائب رئيس هيئه الرعايه كان في زياره للمستشفى ولا يزال موجود حتى هذه اللحظة.

 

واشار الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، الى ان العملية الجراحية التي يحتاج إليها الطلاب ضحايا حادث طريق الجلالة تختلف من عملية لأخرى ولا يوجد سوى ثمان مصابين يحتاجون إلى عناية فائقة وهم لا زالوا في العناية المركزة.

وفي وقت سابق، أمر النائب العام بفتح تحقيق عاجل في حادث طريق الجلالة الذي أدى إلى مصرع 12 طالب و32 مصابًا، بعد تعرض أتوبيس جامعة الجلالة الذي كان يقل العشرات من الطلاب للإنقـ ـلاب، وضبط سائق الأتوبيس والوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوع حادث أتوبيس الجلالة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق