بعد مقارنته سعر الساندوتش الأمريكي بالمصري.. سيد علي لأبو الغيط: فيه كلام مش وقته - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الإعلامي سيد علي على دور جامعة الدول العربية وصمتها في ظل ما يحدث في غزة من انتهاكات وما لا يقل عنه في لبنان، وذلك بعد حديث أحمد أبو الغيط أمين الجامعة عن سعر السندوتشات في أمريكا ومقارنتها مع مصر.

 الإعلامي سيد علي: جامعة الدول العربية لا حس ولا خبر ليها بشأن غزة ولبنان

قال الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان هناك مبنى يقع في ميدان التحرير يسمى جامعه الدول العربية، مستدركا ان “هذا المبنى لا حس له ولا خبر مما يحدث في غزة أو لبنان”.

 الإعلامي سيد علي: كلام أبو الغيط ليس في التوقيت المناسب

وأضاف الإعلامي سيد علي، ان السيد احمد ابو الغيط أمين جامعة الدول العربية خرج وتحدث وهو رجل دبلوماسي قدير وتخرج من مدرسة الخارجية المصرية وهي المدرسة العريقة، مستدركا ان قد يكون كلام السيد أحمد أبو الغيط كلام حقيقي ولكن ليس في التوقيت المناسب.


واضاف  الإعلامي سيد علي، ان هناك الكثير من الكلام امين جامعه الدول العربية ولكن محبتنا ومعزتنا معه تمنعنا لقول أكثر من ان بعض الكلام ليس في وقته المناسب ولكن لها وقت تقال فيه"

تصريحات أبو الغيط عن سعر السندوتشات

وفي وقت سابق رأى أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية،  حوار خاص مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أنه في ظل الإمكانيات المحدودة لا يمكن أن تبنى الأوطان، 

وأضاف أبو الغيط، أن الأسعار في بريطانيا وأمريكا مخيفة بسبب التضخم، قائلًا: «بشتري السندوتش في أمريكا بـ 16 دولار ما يعادل 800 جنيه مقارنة بثمنه في مصر بـ 15 جنيه في مصر الجديدة».

وأشار أبو الغيط، إلى أن العامل الزراعي يحصل على 150 جنيه في 5 ساعات في اليوم الواحد، كما أن الشعب المصري يزداد عدد سكانه بطريقة غير مسبوقة ووصلنا لـ 110 مليون مواطن، متسائلا هل يجب أن نفرض على المجتمع تحديد النسل مثل الصين؟ .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق