الكونغو الديمقراطية تتأهل لأمم أفريقيا 2025 بفوز ثمين على تنزانيا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاع منتخب الكونغو الديمقراطية التأهل لكأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب بفوزه الثمين علي مضيفه منتخب تنزانيا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء علي الملعب الوطني مكابا في إطار الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وقد سجل هدفي الكونغو الديمقراطية اللاعب ميشاك إيليا في الدقيقتين 87 و90.

حيث رفع الفوز رصيد الكونغو الديمقراطية إلي 12 نقطة متربعا علي صدارة المجموعة ويتأهل لكأس الأمم الإفريقية، بينما تجمد رصيد منتخب تنزانيا عند 4 نقاط في المركز الثاني مؤقتا.

والجدير بالذكر أنه قد أقيمت أمس في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة للمجموعة الثانية حقق منتخب الجابون الفوز علي مضيفه منتخب ليسوتو بهدفين نظيفين سجلهما كل من شافي بابيكا في الدقيقة 55 ورودي إيفاجي بالدقيقة 84.

وقد رفع منتخب الجابون رصيده إلي 7 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد منتخب ليسوتو عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

أما المجموعة السابعة حقق منتخب زامبيا الفوز علي مضيفه منتخب تشاد بهدف نظيف سجله اللاعب كينيدي موسوندا في الدقيقة 70 ،ليرفع المنتخب الزامبي رصيده إلي 7 نقاط في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد تشاد عند نقطتين في المركز الثالث.

وقد حقق منتخب أوغندا الفوز علي مضيفه جنوب السودان بهدفين مقابل هدف لحساب المجموعة الحادية عشر ، ليرفع منتخب أوغندا رصيده إلي 10 نقاط في صدارة المجموعة ، بينما يتذيل منتخب جنوب السودان المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق