بالبلدي : فيديو | السودان يفوز على غانا ويصعب مهمته في تصفيات كأس أمم إفريقيا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح منتخب السودان في تحقيق الفوز على نظيره غانا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

مباراة السودان وغانا أقيمت ضمن مواجهات الجولة الرابعة، على ملعب شهداء بنينا في ليبيا، بسبب الأوضاع الأمنية غير المستقرة في السودان خلال الفترة الحالية.

تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا.. خماسي دفاعي وأسامة فيصل أساسيًا

واقتنص منتخب السودان الفوز في 3 دقائق فقط إذ سجل أحمد حامد التش الهدف الأول في الدقيقة 62، قبل أن يضيف محمد عبدالرحمن الهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

ويتواجد منتخب السودان في المجموعة السادسة، لتصفيات كأس أمم إفريقيا، بجانب منتخبات أنجولا وغانا والنيجر.

وتقام منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات "كان" بحضور 48 منتخبًا، تم تقسيمها إلى 12 مجموعة، بواقع 4 منتخبات في كل واحدة، ليتأهل المتصدر والوصيف لكأس أمم إفريقيا.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد السودان إلى 7 نقاط محتلًا وصافة المجموعة، فيما يزداد موقف منتخب غانا صعوبة بتجمد رصيده عند نقطتين محتلًا المركز الثالث.

ويتصدر منتخب أنجولا، ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، حصدها من 3 جولات فقط، وفي المركز الرابع منتخب النيجر بنقطة واحدة.

الجدير بالذكر، أن مباراة المنتخبين في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا التي أقيمت الخميس الماضي في غانا، قد انتهت بالتعادل السلبي.

أهداف مباراة السودان وغانا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق