«مراكز» تطلق «كريسنت ووك» أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة باستثمارات 12 مليار جنيه - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت “مراكز” الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري و المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر والحائزة على العديد من الجوائز العالمية، عن إطلاقها لمشروعها الجديد “كريسنت ووك” الذي يمتد على مساحة 118 فدانًا والذي سوف يعيد تشكيل مفهوم فنون العمارة التي تجمع بين العراقة والحداثة في قلب منطقة القاهرة الجديدة النابضة بالحياة، وتحديدًا في منطقة التجمع السادس. ويهدف “كريسنت ووك” إلى إحياء الطابع المعماري لأحياء القاهرة القديمة التي تأتي ، بتصميمات مميزة تشمل الأسقف العالية والشرفات الواسعة التي تعزز التفاعل الاجتماعي وروح المجتمع بطرق فريدة ومبتكرة.

ويعكس مشروع “كريسنت ووك” ايمان “مراكز” بخلق تجارب مؤثرة وملهمة، وحرصها الدائم على أن تكون مشروعاتها على اعلى المستويات من خلال ربط الأشخاص بالأماكن حيث يدمج بسلاسة الطراز المعماري القديم والمساحات الخضراء الواسعة في مجتمع متكامل لتقديم تجارب حياتية متميزة. بالإضافة إلى ذلك فقد تم تصميم المشروع بالتعاون مع شركة التخطيط العمراني العالمية الشهيرة WATG ومكتب التصميمات المعمارية PBD Architects، ليكون مزيجًا من الإبداع المعماري القديم والتصميمات المعاصرة والأجواء المجتمعية النابضة بالحياة. في موقع استراتيجي مميز، بالقرب من معظم مناطق القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله محورا مركزيا لمنطقة التجمع السادس سريعة التطور.

وتعزز هذه الصفقة، التي أبرمت مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مكانة شركة “مراكز” كمطور رئيسي للمشاريع متعددة الاستخدامات وتؤكد دورها الريادي في تقديم حلول مبتكرة وشاملة تلبي احتياجات الحياة العصرية.

وفي هذا السياق، صرح داشا بدراوي، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة مراكز: ” في “مراكز”، هدفنا هو إضافة قيمة حقيقية إلى حياة عملائنا وخلق تجارب حياتية راقية من خلال الدمج بين روح الابتكار والشعور القوي بالمبادرة. يعد هذا المشروع تأكيدا لالتزام “مراكز” الراسخ بتقديم حلول حضرية مبتكرة وشاملة وتعزيزا لرؤيتنا المستقبلية المليئة بالإبداع والابتكار. وبناءً على نجاحاتنا السابقة في مشروعات متكاملة مثل ديستريكت فايف والذي يعتبر مصدرا ملهما يوجه رؤيتنا لهذا المشروع الجديد، نطمح إلى إحداث تأثير إيجابي كبير في منطقة التجمع السادس والقاهرة الجديدة.”

علاوة على ذلك وعلى غرار مشروعات “مراكز” الرائدة الحالية، سيضم هذا المشروع السكني الجديد منخفض الكثافة شبكة متكاملة من المساحات الخضراء وممرات المشاة، مما يوفر بيئة آمنة قابلة للتنزه، ونظامًا بيئيًا يجمع بين الراحة والرفاهية ويسلط الضوء على التزام مراكز برفع مستوى التنمية الحضرية في مصر وتقديم تجربة حياة متميزة لسكانها.

والجدير بالذكر أن حجم استثمارات المشروع الجديد سوف تتجاوز 12 مليار جنيه مصري وسوف يضم مزيجا من الفيلات الفاخرة والمباني السكنية متعددة الوحدات (single-family and multi-family homes)، إلى جانب مساحات واسعة من المتنزهات الخضراء، وكذلك مرافق رياضية، ونادٍ ترفيهي على أحدث طراز. كما سيقدم المشروع وحدات سكنية حصرية بخدمات مميزة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المتاجر والمطاعم. ويهدف هذا المشروع إلى تعزيز بيئة معيشية نابضة بالحياة، تلبي احتياجات الحياة العصرية بأسلوب متكامل ومتوازن.

“مراكز” نجحت منذ إنشائها قبل تسع سنوات، في بناء سمعة قوية بفضل التزامها بالتسليم في الوقت المحدد، وتطوير مشاريع عالية الجودة، وسجلها الحافل بالإنجازات السريعة لمشاريعها، ومصداقيتها الراسخة لدى عملائها. ومع شغفها بالتميز والاهتمام الدقيق بالتفاصيل والنهج المتكامل للتصميم، تواصل “مراكز” نهجها المبتكر في التطوير، ودفع الحدود وإلهام الأخرين في القطاع العقاري في مصر.

فمن خلال تقديم ميزات مبتكرة وفريدة في مشاريعها المتنوعة، تمكنت “مراكز” من إرساء معايير جديدة للمشاريع متعددة الاستخدامات في البلاد. ويعد مشروع ديستريكت فايف مثالًا حيًا على هذا النهج المبتكر، حيث يضم بداخله كلٍ من العمل والرفاهية والترفيه والتسوق والمطاعم في منطقة القاهرة الجديدة النابضة بالحياة ليشكل مركزًا حضريًا مؤثرًا. ومع امتلاكها لأكثر من 1000 فدان من المشاريع واستثمارات تصل إلى 60 مليار جنيه مصري، تواصل “مراكز” إعادة تشكيل مفهوم الحياة الحضرية ووضع معايير جديدة للمشاريع متعددة الاستخدامات في جميع أنحاء البلاد.

مراكز

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق