3 أبراج منحوسة في شهر نوفمبر المقبل.. ونصائح لتلاشي الحظ السيء - بلس 48

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
3 أبراج منحوسة في شهر نوفمبر المقبل.. ونصائح لتلاشي الحظ السيء - بلس 48, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 09:49 مساءً

تحمل التوقعات الفلكية حظوظًا غير سيئة لثلاثة أبراج خلال شهر نوفمبر المقبل لعام 2024، إذ يعتبر مواليدها منحوسين في هذه الفترة، سواء على الصعيد المالي أو المهني، وعليهم الهدوء والتريث قبل اتخاذ أي قرار أو البدء في مشروعات غير مدروسة جيدًا، إذ يمكن أن تؤدي إلى خسائر مادية كبيرة، بحسب موقع horoscope.

برج الحوت

يُعتبر برج الحوت من الأبراج المنحوسة خلال شهر نوفمبر المقبل، سواء في الحب والارتباط أو الجوانب المالية، لذا يجب تنظيم وإدارة الأمور جيدًا، حتى لا تسير الأوضاع في اتجاهات غير مرضية تمامًا، ويُستحسن الابتعاد تمامًا عن الاقتراض، أو الدخول في مشاريع غير مضمونة قد تنتهي بالفشل وخسارة أموال عديدة.

على الرغم من أن برج الحوت يواجه مشكلات، إلا أنه يمكن تغيير وجهات النظر ومحاولة جلب الطاقة الإيجابية بكل الطرق، لأن ذلك يؤثر على الحياة بشكل إيجابي. يمكن الذهاب في رحلة سفر أو تعلم أشياء جديدة.

برج الجوزاء

برج الجوزاء من الأبراج التي ستواجه مشكلات على الصعيد المالي والمهني، خلال شهر نوفمبر المقبل، لذا عليه التمهل عند اتخاذ القرارات، حتى لا تنقلب الأمور رأسًا على عقب، ويتحول كل شيء ضده، فالهدوء والتريث أفضل حل لتلاشي أي مشكلة.

برج الثور

يعد برج الثور من الأبراج المنحوسة، خلال شهر نوفمبر، لأنه لن يحقق أموالًا كبيرة، مقارنة بالأبراج الأخرى، التي ستنتعش ماليًا خلال هذا الشهر، لذا فإن الظروف المادية لن تكون في صالح مولود الثور، ويمكن أن يتعرض لخسائر، أو شراء أمور ليست لها أهمية، لذا ينصح بترتيب أولوياته، والتفكير جيدًا قبل اتخاذ أي قرار، من شأنه إحداث خلل له في الجانب المالي.

برج الثور لن تكون لظروف في صالحه خلال شهر نوفمبر، فهو بحاجة إلى الهدوء والتفكير ليس فقط في الجانب المالي، بل على مختلف الأصعدة، خاصة حياته الاجتماعية، وينصح بتحسين علاقاته بالآخرين سواء أصدقائه أو أقاربه.

يمكن أن تتحسن أحوال مولود الثور في حالة التزام الهدوء

يمكن أن تتحسن أحوال مولود الثور، إذا كان هادئًا، ويأخذ وقته في التفكير، وعدم التسرع سواء في اتخاذ القرارات، أو الحكم على الآخرين، لأنه قد يخسر كثيرًا من وراء ذلك، لذا يجب الانتباه إلى هذه الأمور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق