عاجل| تفاصيل انفجار استهدف عزاء يحيى السنوار.. «محاولة اغتيال جديدة» (فيديو) - بلس 48

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل| تفاصيل انفجار استهدف عزاء يحيى السنوار.. «محاولة اغتيال جديدة» (فيديو) - بلس 48, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 09:49 مساءً

أفادت القاهرة الإخبارية، نقلًا عن وسائل إعلام سورية رسمية، بأنباء عن انفجار سيارة في حي المزة بدمشق، إثر ضربة إسرائيلية، وأفاد المسؤولون بسقوط شهيدين وأصيب ثلاثة أشخاص.

انفجار دمشق استهدف محيط عزاء السنوار

وصرح مسؤولون بأن انفجار دمشق وقع بالقرب من فندق مزة في منطقة دوار الشرقية، وذكرت مصادر سورية أن المركبة استهدفت محيط عزاء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، يحيى السنوار، وأشار المسؤولون إلى أن الحادث من ترتيب الاحتلال.

— jailani behieh (@JBehieh)

انفجار دمشق

وأعلنت الصحف السورية أن الشخص المستهدف من الانفجار في دمشق، كان قد خرج للتو من عزاء السنوار، وأفادت وسائل الإعلام السورية بورود أنباء عن سقوط قتيل كان ضمن السيارة المستهدفة، ولم يتم التعرف على شخصيته إلى الآن وما إذا كان هو المستهدف في التفجير.

كما ذكرت صحيفة المرصد السوري، أن عملية الاغتيال تمت عن طريق صاروخ إسرائيلي وجهته دولة الاحتلال من لبنان إلى سيارة بالقرب من عزاء السنوار، وتعتبر هذه المحاولة رابع عملية إسرائيلية تتم في حي المزة خلال الشهر الحالي.

ومن ناحية أخرى، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن الغارة كانت تستهدف أمين عام حركة حماس، زياد النخالة، وزعمت وسائل الإعلام مقتل جميع من كانوا بالسيارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق